الخباز: الصدارة مكاننا الطبيعي

العـــــدد 9483

الخميــــس 5 كانون الأول 2019


 

أعرب رئيس نادي تشرين المهندس مصطفى خباز عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الشرطة في مباريات المرحلة الثامنة للدوري الممتاز وتصدره للفرق مستفيداً من تعثر منافسيه.
وقال الخباز إن فريقه لعب مباراة صعبة للغاية أمام الشرطة واستطاع العودة للمباراة بعد أن كان متأخراً بهدف وقدم أداء جميلاً وتصدر فرق الدوري وهو المكان الطبيعي للبحارة.
وأكد الخباز أن فترة توقف الدوري ستكون فرصة جيدة لفريقه لمعالجة بعض الثغرات ولتأهيل اللاعبين المصابين وستقدم الإدارة كل الدعم للفريق ولن تبخل عليه بأي شيء ليستمر في التوهج والألق.
وعن رأيه بالدوري هذا الموسم قال بأنه دوري قوي ولن يحسم مبكراً وهناك عدة فرق استعدت بشكل كبير وأجرت تعاقدات بمئات الملايين مع عدد من اللاعبين ووضعت لقب الدوري هدفاً لها لذلك حضرت المتعة في مباريات هذه الفرق وشاهدنا منافسات قوية.
وعن أمنياته بمن سيفوز برئاسة اتحاد الكرة قال ليفز الأشخاص الأفضل القادرون على تطوير كرتنا بغض النظر عن أسمائهم ومندوبي النادي إلى الانتخابات يعرفون من يختارون لأجل ذلك.
وأعرب الخباز عن شكره وتقديره لجمهور فريقه العظيم الذي يرافق البحارة في حله وترحاله ووصفه بأنه الأجمل كما شكر الجهاز الفني واللاعبين على ما يقدموه في أرض الملعب وخارجه بشكل احترافي كبير.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني