حطين يعترض على السويداء

العدد: 9477

الأربعاء:27-11-2019

اعترضت إدارة نادي حطين على قرار اتحاد الكرة بنقل مباراة فريقها الأول مع فريق الوحدة والمقررة السبت في السويداء لعقوبة على جمهور الوحدة بعدما كان مقرراً لها أن تقام في حمص.

وذكرت إدارة النادي في البيان: مجلس إدارة نادي حطين الرياضي تقدم بكتاب اعتراض للجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم على نقل مباراة الوحدة وحطين إلى مدينة السويداء حيث كان مقرراً إقامتها في محافظة حمص بناء على العقوبة المفروضة بحق نادي الوحدة وصدر كتاب من اتحاد الكرة حدد به موعد المباراة يوم السبت القادم وبناء على هذا الموعد وضع الجهاز الفني برنامج تدريبي يتناسب مع موعد المباراة وتم منح اللاعبين استراحة.
كما تستنكر إدارة نادي حطين هذا القرار الذي لانعرف ما الهدف منه وكيف تم كل ذلك ولمصلحة من كل هذا.

.. والتضامن يعاقب
قررت إدارة نادي التضامن بعد اجتماع رئيس النادي ومسؤول الألعاب الجماعية مع المدير الفني للفريق وبناء على اقتراح المدير الفني الكابتن علي بركات ما يلي:
× عقوبة اللاعب معتز كيلوني بإيقافه عن المشاركة مع الفريق حتى إشعار آخر بالإضافة إلى إيقاف مستحقاته المالية وذلك بسبب عدم مصافحته الكادر الفني واللاعبين عقب تبديله.
× عقوبة اللاعب الليث ناصر واستبعاده عن المشاركة مع الفريق بشكل نهائي وذلك بسبب مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بعدم حضوره المباراة مع نادي قمحانة ومساندته زملائه.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني