نحـــو الممتـــاز.. اليوم التضامن يستضيف قمحانة

رياضة

العدد: 9471

الثلاثاء: 19-11-2019

 

في طريقه للمنافسة على التأهل للدوري الممتاز يلتقي اليوم الثلاثاء مع ضيفه قمحانة القادم من حماه في مباراة هي الثانية لكليهما حيث فاز التضامن في مباراته الأولى على عمال حماه بثلاثة أهداف لهدف فيما خسر قمحانة مع نفس الفريق بهدف لأربعة.

وتبدو المباراة نظرياً في متناول التضامن إن لم يتهاون لاعبوه وهذا ما حذر منه مدربه الكابتن علي بركات الذي طلب من اللاعبين اللعب بجدية واستغلال الفرص التي تتاح لهم للفوز ونيل النقاط الثلاث.
وقال مساعد مدرب الفريق الكابتن عزام أحمد أن الاستعدادات لهذه المباراة لم تتوقف منذ نهاية مباراة عمال حماة والتمارين تجري في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية وفق البرنامج المحدد وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية ومعنوية جيدة ولا توجد إصابات والجميع جاهز للمشاركة.
وأكد الأحمد على أهمية الفوز ونيل النقاط الثلاث لتصدر المجموعة والاستمرار بالمنافسة للتأهل إلى الدوري الممتاز وتمنى على جمهور التضامن الحضور والتشجيع الأخلاقي وشد أزر اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب.
الأحمد يوجه
وجه الأستاذ أيمن أحمد رئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية لتخصيص الملعب الصناعي رقم 2 ليجري فريق التضامن تمارينه عليه بشكل دائم كون مبارياته تقام على هذا الملعب.
وقال الأحمد أن من حق فريق التضامن أن يتمرن على نفس الملعب الذي يلعب عيله ونحن نقف معه وندعمه في طريقه للصعود نحو الممتاز وطلب من اللجنة الفنية تقديم كل ما يلزم للأخضر وأن يسافر أحد أعضائها مع الفريق حين يلعب خارج المحافظة.
وكان الأستاذ أيمن قد حضر مباراة الفريق مع عمال حماه في حماه وشجع اللاعبين قبل المباراة وبارك لهم الفوز بعدها.

محسن عمران

الزيارات: 136
طباعة