الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب حطين يعزز صــدارته وتعــادل لتشـــرين وخســـارة لجبـــلة

رياضة

العدد: 9469

الأحد: 17-11-2019

 

عزز فريق شباب حطين صدارته لدوري قدم الشباب بعد فوزه على شباب الكرامة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض الملعب الصناعي في المدينة الرياضية في اللاذقية وذلك ضمن الجولة السادسة من دوري الشباب الممتاز مرحلة الذهاب، والتي أقيمت مبارياتها أول أمس الجمعة حيث أقيمت سبع مباريات، سجل هدفي حطين عدنان حداد وعلي زينة والشوط الأول انتهى بتقدم حطين بهدف وحيد، وبهذا الفوز أكد شباب حطين جدارتهم بالصدارة وبرصيد ١٣ نقطة.
أما شباب تشرين فقد عادوا من دمشق بتعادل إيجابي مع الوحدة بهدف لهدف سجل هدف تشرين محمد أسعد بينما سجل للوحدة محمد معتوق.
بينما عاد شباب جبلة من حمص بخسارة أمام الوثبة وبهدفين لهدف، وانتهى الشوط الأول بتقدم جبلة بهدف سجله جعفر ياسين، وفشل شباب جبلة في الحفاظ على تقدمهم في الشوط الثاني والذي استمر حتى الدقيقة ٧٠ حيث تمكن الوثبة من تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة ٨٠ سجل الوثبة هدفه الثاني ولينتهي اللقاء بفوز الوثبة سجل هدفي الوثبة إبراهيم الخليل.
وفي بقية النتائج فاز الاتحاد على الطليعة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما في حماة سجل للاتحاد حسن دهان وفضل العليص بينما سجل هدف الطليعة محمد نور خميس من ضربة جزاء، وبعد نهاية المباراة قدم مدرب الطليعة استقالته.
كما فاز الحرية على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للحرية محمود حمصي هدفين وبشار الأحمد هدفاً فيما سجل للنواعير عبد الله تتان.
وحقق المجد أول فوز له في دوري الشباب حتى الآن والفوز جاء على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للمجد سمير عباس وعمر تركية وياسين العمار وسجل للشرطة حاتم النابلسي وهذا الفوز جاء بعد تعيين مدرب جديد للمجد،
كما فاز الجيش على المحافظة بهدف وحيد سجله أحمد خطبا.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة السادسة
1- حطين 13 نقطة
2- الاتحاد 12 نقطة
3- الحرية 11 نقطة
4- الوثبة 11 نقطة
5- النواعير 10 نقاط
6 - الكرامة 10 نقاط
7 - تشرين 9 نقاط
8- الوحدة 7 نقاط
9 - الجيش 6 نقاط
10 - جبلة 5 نقاط
11 - الشرطة 5 نقاط
12- الطليعة 5 نقاط
13 - المحافظة 5 نقاط
14 - المجد 3 نقاط

عفاف علي

الزيارات: 192
طباعة