في دوري الأولى.. فوز مهم للتضامن

العـــــدد 9464

الخميـــس 7 تشرين الثاني 2019

 


عاد التضامن بثلاث نقاط ثمينة من حماه بعد فوزه على عمالها بثلاثة أهداف مقابل هدف في بداية رحلته الطويلة لدخول الدوري الممتاز.
وقدم التضامن في هذه المباراة أداء كبيراً ومثيراً وكان يمكن للنتيجة أن تكون أكبر من ذلك لو وفق مهاجموه في ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم وكانت أغلى الفرص كرة من ضربة حرة مباشرة للكيلوني أبعدها القائم كما أضاع علي حلوي كرتين في مواجهة المرمى وكذلك كانت هناك كرات للخرفان والباش بيوك والنحلوس والعطاف فيما لم تشكل كرات عمال حماة خطورة باستثناء كرة العكعك التي طار لها جمال قاسم وأبعدها لركنية وأخرى لبهاء ظاظا بجانب القائم.
وسجل محمد خرفان أول أهداف فريقه في الثانية 15 تماماً وهو أحد أسرع الأهداف في تاريخ الكرة السورية عندما انفرد وسجل عن يسار الحارس فيما سجل كرم عطاف الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعد متابعة جميلة برأسه لكرة مباشرة رفعها سامر نحلوس لداخل الجزاء وسجل النحلوس نفسه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 بعد أن تابع كرة داخل الجزاء في الشباك و سجل أحمد عكعك هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 75.
وأعرب مساعد مدرب كرة التضامن الكابتن عزام أحمد عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ونيله النقاط الثلاث التي ستكون خير بداية لفريقه في رحلة المنافسة لدخول الدوري الممتاز وأكد بأن فريقه قدم أداء جيد وخاصة في الشوط الثاني ونفذ اللاعبون التعليمات التي أعطيت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي بركات.
بدورنا نتمنى أن يكون الفوز بمثابة إنهاء الخلافات الإدارية التي عصفت بفريق التضامن في الآونة الأخيرة وأن يعود الجميع للالتفاف حول فريقهم ودعمه لتحقيق الإنتصارات ودخول الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.
لعب للتضامن: جمال قاسم – سامر نحلوس – وسام سعيد – حسن أصفر – أبي ديوب – ليث دنورة (سليم جيفي) – أسامة باش بيوك (علي أبو كف) – محمد خرفان – معتز كيلوني – كرم عطاف (عبد الله نداف) – علي حلوي.

محسن عمران

 


طباعة   البريد الإلكتروني