اختبارات صعبة لفرق اللاذقية وطرطوس في خامس الدوري الممتاز

العـــــدد 9464

الخميـــس 7 تشرين الثاني 2019

 

 

المتصدران، تشرين وحطين في مواجهتين صعبتين أمام الوثبة والفتوة على التوالي، وجبلة تحت الضغط يواجه الاتحاد في حلب، والساحل سيجد نفسه محاصراً بهواجس فريق الجيش..
يستضيف ملعب الباسل عند السادسة من مساء الجمعة مباراة من العيار الكبير يستضيف فيها فريق تشرين متصدّر الترتيب فريق الوثبة (القوي)، ويبحث البحّارة عن استمرارهم في صدارة الترتيب في فترة توقف الدوري لما لذلك من آثار معنوية كبيرة، وسيلعب تشرين وهو على علم بنتائج المباريات الأخرى، وهذا الأمر قد يكون إيجابياً وقد يكون العكس.. فريق تشرين جاهز تماماً لكل مباريات الدوري، وسيحظى بدعم جماهيري كبير، لكن لدغات فريق الوثبة قد تكون موجعة..
وإلى دمشق يطير المتصدّر الثاني (حطين) لملاقاة فريق الفتوة الذي لم يثبت على مستوى حتى الآن لذا قد تكون المواجهة محفوفة بالمخاطر، وعلى مدرب حطين أن يجهّز نفسه لكل الاحتمالات..
وإلى حلب يطير فريق جبلة في مهمة صعبة ويعتبرها جمهوره مصيرية حيث لم يحصد الفريق حتى الآن سوى نقطة واحدة من أربع مباريات، والساحل هو الآخر سيجد نفسه في مواجهة صعبة جداً عندما يحلّ ضيفاً على فريق الجيش بدمشق، وفي بقية المباريات يلتقي الشرطة مع الوحدة بدمشق، والنواعير مع الجزيرة في حماة والكرامة مع الطليعة في حمص.

 


طباعة   البريد الإلكتروني