خســـارة قاســـية ومفاجئة لشــباب تشــرين أمام الحريــة

العدد: 9462

الثلاثاء: 5-11-2019

 

تعرض فريق شباب تشرين لخسارة قاسية ومفاجئة وهي أول خسارة له منذ بداية دوري الشباب هذا الموسم أمام فريق شباب الحرية الصاعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم وبأربعة أهداف مقابل هدفين. سجل للحرية عبد الملك دلال ثلاثة أهداف وعبدالله حمصي فيما سجل هدفي تشرين محمد العبو وذلك في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري الشباب لم يقدم شباب تشرين المستوى المطلوب وأضاع الفريق ضربتي جزاء في ظهر الحرية بمستوى مميز وقدم مباراة هجومية وأداء مميز واستغل مهاجموه أغلب الفرص التي أتيحت لهم وبهذا الفوز تصدر الحرية الترتيب وهو لم يخسر حتى الآن حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراة وكذلك تشرين تعادل في مباراتين وفاز في مباراة ويذكر أن شباب تشرين هم أبطال الدوري في الموسم الماضي. 

لعب لتشرين عمر الدو- صبحي عكرمة – أحمد جورية – ياسر كردغلي – ليث اسبر – أحمد مطره جي – يوسف مقصود – كمال سليمان – محمد أسعد (سليمان عثمان) أنيس قاسم – محمد العبو.
غاب عن الفريق كلاً من : أحمد حاتم –سامي ساعي – موسى حويجة – مصطفى بيلونة – فضل فضة.
وكانت مباريات الجولة الرابعة قد أسفرت عن خسارة حطين أمام الاتحاد بهدفين لهدف وخسارة جبلة أمام الطليعة بهدف وحيد وفوز الشرطة على الكرامة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وفوز النواعير على المجد بهدفين لهدف وتعادل الوحدة والجيش بدون أهداف وكذلك تعادل الوثبة والمحافظة بدون أهداف.
سجل في هذه المرحلة 21 هدفاً وهي نسبة تسجيل عالية.
يتساوى كل من حاتم نابلسي ومعن الحسن ( الشرطة) وعبد الملك دلال ( الحرية) بعدد الأهداف ولكل منهم ثلاثة أهداف حتى الآن .
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة:
1- الحربة 8نقاط 2- الاتحاد 8 نقاط 3- الوثبة 8 نقاط 4- الكرامة 7 نقاط 5- النواعير7 نقاط 6- حطين 7 نقاط 7- تشرين 5 نقاط 8- الوحدة 5 نقاط 9- الشرطة 5 نقاط 10- الطليعة 5 نقاط 11- الجيش 3 نقاط 12- جبلة نقطتين 13- المحافظة نقطتين 14- المجد بدون نقاط .

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني