الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب,,,تشرين يستضيف الطليعة وجبلة مع الوحدة وحطين مع النواعير

العـــــدد 9454

الخميــــــس 24 تشرين الأول 2019

 


تفتتح يوم السبت مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الكروي الممتاز لفئة الشباب حيث ستقام أربع مباريات.
ففي اللاذقية يستضيف فريق شباب تشرين صاحب النقاط الثلاث وعلى أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي ضيفه فريق شباب الطليعة والذي يملك في رصيده نقطة واحدة.
وفي جبلة يستضيف فريق شبابها والذي يملك نقطة وحيدة حتى الآن فريق الوحدة الدمشقي صاحب النقاط الثلاث والمباراة ستلعب على ارض ملعب البعث.
أما حطين فسيطير إلى حماة وفي رصيده ثلاث نقاط ليلاقي ضيفه فريق النواعير صاحب النقاط الأربعة على ملعب حماة البلدي.
وفي حمص وعلى ملعب الباسل يستضيف فريق شباب الكرامة صاحب النقاط الأربعة ضيفه فريق شباب المجد الدمشقي والذي لايملك في رصيده أي نقطة من الآن. وفي ملعب الجلاء بدمشق يستضيف فريق الجيش والذي يملك نقطة واحدة في رصيده فريق الوثبة الحمصي المتصدر وبرصيد 6 نقاط. ويوم الأحد 27/10/2019 ستقام مباراة وحيدة حيث تجمع المحافظة والذي لا يملك نقاط حتى الآن ورصيده صفر وضيفه وجاره فريق الشرطة والذي يملك نقطة واحدة والمباراة ستلعب على ملعب المحافظة.

 


أما ديربي حلب فسيقام يوم الاثنين 28/10 وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب وسيجمع الجارين الاتحاد الوصيف برصيد أربع نقاط والحرية برصيد أربع نقاط أيضاً، ولكن الاتحاد يتقدم على الحرية بفارق الأهداف.
يذكر أن المباريات ستعلب في تمام الساعة الواحدة ظهراً ابتداء من هذا الأسبوع حسب التوقيت الشتوي باستثناء مباراة المحافظة والشرطة والتي ستلعب في تمام الساعة الثانية ظهراً.

عفاف علي

 


طباعة   البريد الإلكتروني