منتخبنـــا يلتقي منتخب اليمن في ثاني مبارياته

العدد: 9402

الاثنين:5-8-2019

 


يلتقي اليوم منتخبنا في ثاني مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العراق منتخب اليمن وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد كربلاء.
منتخبنا يدخل اللقاء وعينه على الفوز والنقاط الثلاث ولا شيء غير ذلك خصوصاً بعد خسارته الكارثية والمذلة في مباراته الأولى في البطولة أمام منتخب لبنان بهدفين لهدف، وخلال الاجتماع الذي عقدته إدارة المنتخب مع اللاعبين في الحصة التدريبية تم الحديث عن أسباب الخسارة مع لبنان وأهمية التعويض في المباريات القادمة للمنتخب وجرى الحديث عن أهمية الحالة البدنية والفنية للاعبين والتي ظهرت في مباراة لبنان بمستوى ضعيف وهزيل.
طبعاً المباراة لن تكون سهلة لمنتخبنا لأن المنتخب اليمني خسر أيضاً مباراته الأولى في البطولة أمام فلسطين بهدف وحيد، وبالتالي سيدخل المباراة بهدف تعويض خسارته والخروج بنتيجة جيدة.

تاريخ لقاءات الفريقين
التقى الفريقان في 17 مباراة، فاز منتخبنا في 14 مباراة وخسر ثلاث مباريات ولم تنته أي مباراة بالتعادل.
سجل منتخبنا 52 هدفاً فيما سجل اليمن 10 أهداف فقط.
وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين في السابع من أيلول عام 2010 وانتهى اللقاء بفوز منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف واحد.
طبعاً نحن متفوقون على اليمن تاريخياً، وبالتالي الفوز في لقاء اليوم يُرجح لمنتخبنا ولكن لم يعد التاريخ يشفع لكرتنا فجميع المنتخبات التي كانت في السابق ضعيفة وكنا نفرح عندما تقع ضمن مجموعتنا لأن الفوز عليها سهل ومضمون، ولكن اليوم تغير الحال وأصبحت تلك المنتخبات الضعيفة متطورة وتلعب كرة حديثة وتجاري المنتخبات القوية وأحياناً تتغلب عليها وبالتالي لن يكون الفوز على اليمن سهلاً وخصوصاً إن لعب منتخبنا كما لعب في مباراته السابقة أمام لبنان.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني