الديب والمنزلجي في تشرين

العدد: 9402

الاثنين:5-8-2019

 


قررت إدارة نادي تشرين تسمية لاعب فريقها السابق والذي مثل جبلة في الموسم الماضي كنان ديب مساعداً للمدرب ماهر بحري في تدريب فريق الرجال وسبق للديب أن عمل مساعداً للمدرب هيثم جطل في مباراة تشرين والطليعة في إياب نهائي كأس الجمهورية والتي جرت في حماة وانتهت بالتعادل السلبي وخرج على إثرها تشرين بعد تعادله ذهاباً في اللاذقية.
كما قررت الإدارة تسمية الكابتن علي منزلجي مديراً إدارياً للفريق وهو ذات العمل الذي قام به المنزلجي في الموسم قبل الماضي مع المدرب عمار الشمالي ونال تشرين وقتها مركز الوصيف.
وأصبح الجهاز الفني والإداري للفريق على الشكل التالي:
ماهر بحري مدرباً
رامي كيال وكنان ديب مساعدين للمدرب
أحمد أبو دان مدرب حراس
جعفر ديوب مدير الفريق
علي منزلجي مديراً إدارياً
أحمد حموش إدارياً
محمد سيو مسؤول تجهيزات
عمار ابراهيم ومصطفى موسى معالجين
ويتمرن تشرين يومياً بغياب لاعبي المنتخبين الأولمبي والأول استعداداً لدورة الوفاء والولاء التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي.
إدارة تشرين تفسخ عقد الخضور
قررت إدارة نادي تشرين فسخ عقد اللاعب حسن خضور بالتراضي بعد أيام من توقيعهما عليه.
وذكرت إدارة النادي أن فسخ العقد كان لأسباب خاصة تتعلق بالخضور الذي جاء إلى تشرين قادماً من الساحل وكان مدرب المنتخب الوطني فجر إبراهيم قد دعاه في وقت سابق لمعسكر المنتخب الوطني الذي شارك بدورة نهرو في الهند.
ولم تتعاقد إدارة نادي تشرين حتى الآن سوى مع أربعة لاعبين من خارج النادي وهم زكريا العمري وعلاء الدالي وخالد المبيض والحارس زكريا دهنة الموجود من الموسم الماضي بالإضافة لعودة أحمد مدنية وباسل مصطفى من الجيش وهذا يعني أنها ستعتمد بشكل كبير على أبناء النادي.
وبفسخ عقد الخضور تبدو الفرصة متاحة بشكل كبير أمام مدافع المنتخب الأولمبي الليث علي للمشاركة مع فريقه هذا الموسم علماً بأنه مطلوب من نادي الوحدة للعب معه.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني