منتخبنا للرجال بكرة القدم في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا

العـــــدد 9392

الإثنـــــين 22 تموز 2019

 

وقع منتخب رجالنا بكرة القدم في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا بكرة القدم والتي تستضيفها العراق من 30 تموز و حتى 14 آب القادم و يشارك فيها 9 منتخبات حيث أجريت أول أمس قرعة البطولة في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم ببغداد و ووزعت المنتخبات إلى مجموعتين و جاء منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق واليمن وفلسطين ولبنان.
وستقام مباريات هذه المجموعة في مدينة كربلاء العراقية اعتبارا من 30 الشهر الجاري و سيستهل منتخبنا مبارياته في هذه المجموعة بلقاء نظيره اللبناني في الثاني من الشهر القادم على أن يلتقي في مباراته الثانية مع المنتخب اليمني في الخامس من الشهر نفسه وسيلتقي مع المنتخب العراقي في الثامن من الشهر ذاته ويختتم مبارياته في الحادي عشر من الشهر ذاته مع المنتخب الفلسطيني.
و ضمت المجموعة الثانية والتي ستقام منافساتها في مدينة أربيل كلا من الأردن والسعودية والكويت والبحرين.
مباريات البطولة
يفتتح منتخب العراق المستضيف مباريات البطولة على استاد كريلاء الدولي بلقاء منتخب لبنان في 30 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن وفلسطين.
وسيكون الأول شهر آب المقبل، يوم راحة لجميع الفرق، على أن تقام في الثاني منه مباراتين الأولى تجمع العراق وفلسطين، والثانية تجمع سوريا ولبنان.
وفي الرابع من آب ستقام أربع مباريات، الأولى تجمع البحرين والأردن، والثانية تجمع الكويت والسعودية في ملعب فرانسو حريري. فيما ستلعب اليمن مع سوريا وفلسطين مع لبنان في ملعب كربلاء.
وفي السابع من آب ستقام أربع مباريات أيضا، الأولى تجمع بين السعودية والبحرين، وفي الثانية يلعب الأردن مع الكويت، فيما تجمع الثالثة لبنان واليمن، كما تلعب العراق مع سوريا.
وفي العاشر من آب تقام أربع مباريات هي: السعودية مع الأردن، البحرين مع الكويت، سوريا مع فلسطين واليمن مع العراق.
و سيتأهل إلى المباراة النهائية بطلي المجموعتين الأولى و الثانية كما ينص نظام البطولة و ستقام هذه المباراة في الرابع عشر من آب على استاد كربلاء الدولي.

متابعة عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني