منتخبنــا الكــروي الأولمبــي يعســكر في روســيا

العـــــدد 9390

18 تموز 2019

 

 

غادرت بعثة منتخبنا الأولمبي بكرة القدم دمشق متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو ومنها إلى مدينة كراسنودار لإجراء معسكر تدريبي خارجي يستمر حتى الحادي والثلاثين من شهر تموز الحالي، ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في تايلند في شهر كانون الثاني من العام المقبل وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
المران الأخير للمنتخب على ملعب الفيحاء حضره رئيس اتحاد الكرة محمد الدباس والذي تحدث إلى اللاعبين مودعاً إياهم ومتمنياً لهم الاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي في مدينة كراسنودار، مشيراً إلى الاهتمام الكبير والآمال التي يعقدها اتحاد كرة القدم والقيادة الرياضية على هذا المنتخب، الأمر الذي تجلى في هذا المعسكر الخارجي الذي يعد الأول من نوعه للمنتخب الأولمبي على غرار معسكر النمسا الذي تم تخصيصه لمنتخب الرجال في الصيف الفائت.
وتتألف بعثة المنتخب الأولمبي إلى معسكر روسيا من السادة: رفعت الشمالي (مشرفاً للمنتخب) - أيمن الحكيم (مديراً فنياً) - أحمد عزام ومصعب محمد (مساعدين للمدرب) - أحمد نايف (مدرباً للحراس) - موفق فتح الله (مديراً إدارياً) - أحمد زينو (إدارياً) - عزت شقالو ومحمد عكاش (معالجين) - أحمد بيرقدار (مرافقاً إعلامياً) - أوس محمد (مسؤولاً للتجهيزات) . .
ومن (23 لاعباً) هم: وليام غنام - يوسف محمد - محمد مالطة - أنس العاجي - أنس بيطار - زكريا حنان - عبد الرحمن بركات - أيمن عكيل - الليث محمد علي - أحمد رجب - محمد البري - ميلاد حمد - صبحي شوفان - عبد القادر عدي - مروان زيدان - محمد مازن عمارة - غيث سليمان - علاء الدين الدالي - محمد أمين الحداد - عبد الهادي شلحة - محمد الحلاق - رامي الترك.
كما وجهت الدعوة إلى سبعة لاعبين ينشطون في الخارج من أجل رؤيتهم وتجربتهم خلال المعسكر تمهيداً لإتمام الأوراق اللازمة لمن يقع عليه اختيار الكادر الفني للمنتخب الأولمبي، علماً أن عملية انتقاء هؤلاء اللاعبين خضعت لدراسة معمقة ومتابعة لنتائجهم ومبارياتهم والدقائق التي لعبوها في الموسم الفائت مع أنديتهم وهم:
مارتن عيسى (السويد) - عبد المنان خليل (السويد) - أنطونيوس عبد الأحد (السويد) - آرتين بورسلي (السويد) - فوزيت شعراني (فنزويلا) - سردار سليمان (ألمانيا) - أحمد عثمان (نيوزلندا).


طباعة   البريد الإلكتروني