استعداداً لتصفيات آسيا وكأس العالم اليوم منتخبنا يواجه نظيره الأوزبكي ودياً

العــــــــــــــدد 9363

الثلاثـــــــاء 11 حزيران 2019

 

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم نظيره الأوزبكي في مباراة دولية ودية في العاصمة الأوزبكية طشقند في إطار استعداداته للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.
المباراة هي الودية الثانية لمنتخبنا في أطار استعداداته الحالية حيث سبق أن لعب مباراة ودية مع نظيره الايراني على ملعب آزادي الدولي في العاصمة طهران وانتهت بنتيجة كارثية وأداء هزيل ، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة اليوم بمثابة استعادة التوازن والروح المعنوية بعد نكسة ايران الخماسية. وكانت التحضيرات التي تلت وصول منتخبنا إلى طشقند قد بدأت بتمارين خفيفة مع العمل على معالجة الأصابات الطفيفة التي لحقت ببعض اللاعبين ومنهم محمد مرمور وعبد الملك عنيزان وهما الأن بأتم الجاهزية لخوض اللقاء بالإضافة إلى العمل على تماثل حارسنا ابراهيم عالمة للشفاء بعد خضوعه لجلسات علاجية مكثفة وهو على الأغلب سيكون جاهزاً أيضاً للعب بالمباراة.
وأشرف مدرب منتخبنا فجر ابراهيم على التحضيرات للمباراة والتي انتهت أمس بمشاركة اللاعبين: ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان ومؤيد عجان وعمرو جنيات وشعيب العلي وأحمد ديب وعمرو ميداني وعبد الملك عنيزان وعلاء شبلي ومحمود المواس وخالد مبيض وتامر حاج محمد وأحمد اشقر ومحمد مرمور وحميد ميدو وأحمد الأحمد ومحمد الواكد وفراس الخطيب.
وأكد اتحاد كرة القدم أن مهاجم منتخبنا عمر السومة لن يشارك في لقاء أوزبكستان بعد أن وافق الاتحاد على طلبه مسبقاً من أجل عدم خوض المباراة الودية الثانية لارتباطه بظرف عائلي.


طباعة   البريد الإلكتروني