ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم التعادل الإيجابي يسيطر على مباراتي النواعير مع الوثبة و تشرين مع الطليعة

العدد: 9360

3-6-2019

 

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراتي الدور نصف النهائي من ذهاب مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم ففي المباراة الأولى تعادل فريق النواعير مع ضيفه الوثبة بهدف لهدف وذلك في المباراة التي جرت على أرض الملعب البلدي بحماة. وسجل للنواعير عبد الله جمعة في الدقيقة 73 بينما سجل هدف التعادل للوثبة عادل خطاب مشلب في الدقيقة 85 . وفي المباراة الثانية تعادل تشرين مع ضيفه الطليعة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على أرض ملعب الباسل في اللاذقية بدون جمهور لعقوبة اتحادية . سجل لتشرين محمد مرمور في الدقيقة 57 و عادله الطليعة في الدقيقة 73 عبر اللاعب محمد أمين حداد .
وستقام مباراتا الإياب في الخامس عشر من الشهر الجاري

 

تعادل خاسر لتشرين

خرج تشرين متعادلاً مع ضيفه الطليعة بهدف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية واضعاً نفسه بموقف صعب قبل مباراة الإياب.
بغياب الجمهور لعقوبة اتحادية لم يقدم الفريقان المستوى المطلوب في مباراة كثر فيها العك الكروي واللعب الارتجالي رغم أن بدايتها كانت هجومية بفرصتي عبد القادر عدي من الطليعة ومحمد مرمور من تشرين وعدا ذلك غابت ملامح كرة القدم عن هذا الشوط.
توقعنا أن يكون الشوط الثاني أفضل ولكنه كان كسابقه رغم الهدفين الذين سجلا والهدف الذي ألغاه الحكم المساعد لتشرين وركلة الجزاء التي اعترض عليها الطليعة ولم ينفع التشجيع الذي حظي به تشرين من خارج المدرجات وعن أسطح البنايات في رفع الروح المعنوية للاعبيه وزاد الطين بلة التبديلات التي أجراها المدرب فلم ينجح البدلاء في تقديم أي شيء وخرج من حضر من التشرينيون المباراة مستائين من وضع فريقهم ومتمنيين أن يكون الإياب أفضل حالاً.
سجل لتشرين في الدقيقة 57 محمد مرمور وعادل للطليعة في الدقيقة 73 محمد أمين حداد بعد نزوله بدقيقة.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني