الطليعة يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي الكأس

العدد: 9356

28-5-2019


تمكن فريق الطليعة من اللحاق بركب المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم إثر فوزه على فريق الجيش حامل اللقب بفارق ضربات الجزاء الترجيحية (5-4) بعد تعادلهما بمجموع مبارتي الذهاب والإياب (4-4) حيث كان الجيش قد فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة الإياب رد الطليعة الدين بنفس النتيجة ليحسمها الطليعة بضربات الجزاء.
سجل هدفي الطليعة المهاجم محمد زينو وقلص الفارق للجيش هدافه محمد الواكد.
وبذلك ستجمع مبارتا نصف النهائي الطليعة مع تشرين والوثبة مع النواعير، وتقام مبارتا الذهاب يوم الجمعة القادم (31/5) بينما الإياب سيقام يوم الجمعة (7/6).
الجدير بالذكر، أن تشرين تأهل إلى نصف النهائي بعد تفوقه على الكرامة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب (2-1) حيث فاز تشرين ذهاباً (2-0) في ملعب الباسل باللاذقية وإياباً فاز الكرامة في حمص بهدف وحيد، والوثبة تأهل بعد تفوقه على الوحدة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب (3-2) حيث فاز الوحدة ذهاباً في دمشق (1-0) وإياباً فاز الوثبة (3-1) في حمص، أما النواعير فتأهل بعد تفوقه على الفتوة بمجموع (3-2) حيث فاز النواعير ذهاباً (1-0) وإياباً تعادلاً(2-2).
علماً أن الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي (تشرين – الطليعة – الوثبة- النواعير) لم يسبق لها أن نالت لقب كأس الجمهورية وبذلك سيشهد هذا الموسم ولادة بطل جديد في هذه المسابقة.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني