منتخبنا الأولمبي يباشر تدريباته في الكويت استعداداً لتصفيات آسيا

العدد: 9316

 الأربعاء- 20-3-2019

 

 

أجرى منتخبنا الأولمبي تدريباته الأولية في الكويت بعد ساعات من وصوله وذلك على ملعب الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
وتركزت الحصة التدريبية على بعض التمارين الاستشفائية حيث قام المدير الفني لمنتخبنا أيمن الحكيم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ممن لعبت بشكل رئيسي في المباراة الودية أمام إيران، والثانية ضمت بقية اللاعبين، فيما اختتمت الحصة التدريبية ببعض التمارين على التسديد.
وكان منتخبنا الأولمبي قد وصل إلى الكويت في حدود الساعة الرابعة والنصف (بتوقيت دمشق) ا أول أمس قادمة من إيران بعد إجراء معسكر قصير ومباراة ودية مع الأولمبي الإيراني انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار استعداداته لخوض التصفيات التأهيلية إلى كأس أمم آسيا تحت 23 سنة والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل، و سيفتتح منتخبنا مبارياته بالتصفيات الآسيوية في الثاني والعشرين من الشهر الحالي بمواجهة قيرغيزستان على أن يواجه الكويت في 24 منه ويختتم مبارياته في التصفيات بلقاء الأردن في 26 منه.
وينص نظام التصفيات على تأهل أبطال المجموعات الـ11 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني، علماً ان تأهل تايلند (البلد المنظم إلى النهائيات) سيرفع عدد المستفيدين من (المركز الثاني) إلى خمسة منتخبات.
ومن المنتظر أن يجري منتخبنا الأولمبي حصة تدريبية مسائية اليوم يسبقها في الفترة الصباحية درس نظري للوقوف على أبرز النقاط الإيجابية والسلبية التي رافقت مباراة الفريق الأخيرة امام إيران.
الأولمبي وصل الكويت والحكيم باشر التمرينات

 


طباعة   البريد الإلكتروني