الســـومة لــن يشــارك في البطولــة بتمارين استشفائية منتخب رجالنا باشر تدريباته في البصرة

العدد: 9314

18-3-2019

 

باشر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم تدريباته الأولية على الملعب الفرعي لاستاد مدينة البصرة الرياضية مساء أول أمس بإشراف المدير الفني فجر ابرهيم.
وتضمنت الحصة التدريبية تمارين استشفائية للاعبين المحليين شعيب العلي، إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، محمد الواكد، عبد الملك عنيزان، محمد مرمور، مازن العيس، خالد إبراهيم
أضافة إلى ثلاثة لاعبين محترفين هم فراس الخطيب. عمر ميداني، تامر حاج محمد
وأوضح مدير المنتخب رضوان شيخ حسن ان جميع اللاعبين المحترفين سيصلون تباعاً بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم مشيراً إلى أن التمارين المقبلة ستكون أكثر كثافة وتنوعا. بدوره أكد المدرب فجر إبراهيم ان المشاركة في هذه الدورة لها عدة أهداف أولها المنافسة على اللقب إضافة إلى أعطاء الفرصة امام اللاعبين الجدد الذين أنضمو إلى صفوف المنتخب مؤخراً ولاظهار صورة مغايرة عما حدث في نهائيات أسيا.
وكانت بعثة المنتخب وصلت عصر السبت إلى البصرة وكان في أستقبالها وفد من الاتحاد العراقي لكرة القدم.
ويلعب منتخبنا في البطولة في 20 أذار الجاري مع المنتخب العراقي وفي 23 من الشهر ذاته مع المنتخب الأردني قبل أن يتوجه الى العاصمة الامارتية أبوظبي للقاء نظيره الامارتي في 26 من الشهر ذاته .
السومة لن بشارك مع المنتخب
وافق الاتحاد السوري لكرة القدم على طلب الأهلي السعودي على ان يبقى اللاعب عمر السومة مع ناديه للعب نصف نهائي ابطال العرب ذهاب و اياب ضد نادي الهلال في ايام الفيفا وبذلك لن يشارك السومة في بطولة الصداقة في العراق .


طباعة   البريد الإلكتروني