بعد فوز حطين المثير على الجيش المتصدر مدرب حطين شديد: كنت واثقاً من الفوز واللاعبون كانوا عند حسن الظن

العــــــــــــــدد 9291

الأربعاء 13 شباط 2019



اقتنص حطين فوزاً ثميناً وأحرز ثلاث نقط غاية في الأهمية بعد فوزه المثير أول أمس على فريق الجيش المتصدر بهدف مقابل لا شيء سجله حمود الحمود عند الدقيقة 14، و ذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة (الثالثة إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم.
مدرب حطين الكابتن محمد شديد تحدث للوحدة عن هذا الفوز قائلاً: سعادتي كبيرة جداً بهذا الفوز الذي حققناه على المتصدر فريق الجيش، الحمدلله على هذا الفوز الذي استحقه فريقي، وكان الأقرب إليه حيث قدم اللاعبون مباراة كبيرة ورجولية في أرض الملعب وكانوا عند حسن الظن، وتمتعوا بكثير من الإنطباط التكتيكي في الميدان والإلتزام بالتعليمات والقتال من أجل الفوز وإسعاد الجماهير الحطينية الكبيرة التي كان علينا رد الدين لها، لما قامت به وتقوم بفعله في كل مباراة لحطين من تشجيع متواصل ودعم للفريق في كل المباريات والذهاب خلف الفريق أينما ذهب .

وكان مدرب حطين قد قال قبل المباراة: بأنه قادم للفوز و تحقيق المفاجأة وقد فعلها، وهذا إن دل على شيء فهذا يدل على ثقته الكبيرة بفريقه.
وتابع شديد: كنت قد راهنت على الفوز ليس فقط في مباراة الجيش بل أيضاً في مباراتي الطليعة وتشرين، صحيح أننا خسرنا أمام الطليعة وتشرين ولكن الفريق قدم أداءً كبيراً، وكان يستحق الفوز نظراً لما قدمه خلال هاتين المباراتين من أداء رائع ولكن الحظ لم يحالف فريقنا وخاصة في مباراة تشرين، والتي شهد فيها القاصي والداني بتفوق حطين بالأداء الفني مع مجموعة كبيرة من الفرص الضائعة، مقابل أن تشرين لم يهدد مرمانا سوى بفرصة أو بفرصتين .
وعن مباراة النواعير والتي ستجري يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الرابعة من مرحلة إياب الدوري الكروي الممتاز قال شديد: مباراتنا أمام ضيفنا النواعير يوم الجمعة، تعتبر الخطوة الثانية المكملة لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة والتي لن نرضى فيها بديلاً عن الفوز لإكمال المشوار في باقي المباريات .
وعن عقوبة مصطفى جنيد قال: يبقى مصطفى ابن النادي، و الأب عندما يخطىء ابنه يقوم بتنبيهه لذلك كانت هذه العقوبة هي بمثابة تنبيه للاعب لكنه يبقى في النهاية هو من اللاعبين الجيدين في نادي حطين .

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني