عالميــات

العدد: 9274

الاثنين 2019/1/21

 

ريال مدريد يهزم إشبيلية بثنائية


حقق ريال مدريد، فوزا ثمينا على ضيفه إشبيلية، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة الجولة الـ20 من الليجا. وتمكن البرازيلي كاسيميرو من افتتاح التسجيل للملكي في الدقيقة 78، ثم أضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 92. وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 36، في المركز الثالث، بينما تراجع إشبيلية إلى المركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عن 33 نقطة.


مانشستر والريال يتنافسان على ميليتاو


دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسة قوية مع ريال مدريد، من أجل الفوز بخدمات صخرة بورتو، في الصيف المقبل. وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن ريال مدريد أبرم اتفاقًا شفهيًا مع البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب بورتو، لكن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة. ويمكن لميليتاو اللعب في عدة مراكز في الدفاع إضافة لقدرته على اللعب في الوسط، وقد أثار إعجاب العديد من الأندية مثل مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وإيفرتون. ووضع بورتو شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب يصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني، سيرتفع إلى 70 مليون بعد 15 تموز المقبل. ويرغب مانشستر يونايتد بتعزيز جبهته الدفاعية في ظل توقعات رحيل بعض اللاعبين مثل الإكوادوري أنطونيو فالنسيا.

 


هندرسون: محمد صلاح يسبب كوابيس للمدافعين


قال جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، إن زميله في الفريق محمد صلاح، يتسبب في كوابيس للمدافعين، وذلك عقب تسجيله لهدفين في فوز الريدز 4 ـ 3 على كريستال بالاس، أول أمس في الجولة الـ23 للبريمييرليج. وتابع هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: إنه يتسبب في كوابيس للمدافعين في كل مباراة، كان رائعا مرة أخرى .وعن الانتصار على كريستال، أضاف: إنه فوز كبير، كل مباراة تكون كبيرة بالنسبة لنا، إنها 3 نقاط مهمة، كانت مباراة صعبة ولم نقدم الأداء الذي نريده، يمكننا أن نكون أفضل بكثير في السيطرة. وأضاف: سوف نقوم بتحليل المباراة ونرى ما الذي لم نفعله، لكن بشكل عام علينا أن نكون سعداء بالنتيجة التي حققناها. لن تستطيع اللعب كما نريد في كل مباراة، لكن من المهم العثور على طريقة للفوز وهذا ما فعلناه.وتابع: لازالت هناك بعض الإيجابيات، وأمامنا الكثير للتحسن، إنه الدوري الممتاز وهو صعب وتحتاج لتحقيق النتائج وهذا ما فعلناه. وأردف: أردنا أن نبدأ بسرعة في الشوط الثاني وهذا ما فعلناه، علينا أن نتحلى بالصبر ونحافظ على الكرة، كانت لدينا بداية رائعة لكننا نشعر بخيبة أمل بسبب الأهداف التي تلقيناها.

 

جوارديولا يأمر لاعبيه بالابتعاد عن كريمات الشعر


طالب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبيه بتقليل الاهتمام بشعرهم، إذا أرادوا الفوز بالعديد من الألقاب هذا الموسم.
وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، عن اجتماع بين جوارديولا ولاعبيه قبل الفوز على ليفربول 2-1، وطالبهم بالتوقف عن استخدام كريمات ومصففات الشعر. وأوضحت الصحيفة أن جوارديولا طلب من لاعبيه التركيز على كرة القدم والمباريات بدلًا من الالتفات إلى المظاهر الخارجية وأجواء الموضة الحديثة. وقال مصدر للصحيفة إن جوارديولا تحدث مع أحد لاعبيه أثناء تصفيفه لشعره، وقال له: لا يجب أن تقضي الوقت في تصفيف شعرك، كل شيء يتعلق بالأداء. وكان عدد من لاعبي مانشستر سيتي قد ظهروا بـنيو لوك مؤخرًا، وآخرهم سيرجيو أجويرو الذي صبغ شعره باللون الأشقر، قبل الفوز على مانشستر يونايتد. وكان بينجامين ميندي، لاعب السيتي، قد صرح مؤخرًا أن جوارديولا طالبه بالتقليل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعرف عن بيب الالتزام والانضباط.


طباعة   البريد الإلكتروني