ارتبكوا فوقعوا بأيدي الأمن الجنائي

العدد: 
9269
التاريخ: 
الاثنين, 14 كانون الثاني, 2019
الكاتب: 
سورية عبدو

بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة المحافظة بالبحث والتحري عن المشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقات، توجهت دوريات عدة من فرع الأمن الجنائي، وأقسام الشرطة، للبحث عن مطلوبين، وأثناء تجوال دورية ليلية اشتبهت بعدة أشخاص كانوا على متن سيارة (سوزوكي) على طريق الحرش أوقفتهم وعثرت بضمن السيارة على عدة أسطوانات غاز، ومولدات مياه وشعرت الدورية بارتباكهم فأحضرتهم إلى الفرع، وبالتحقيق معهم تبين أنهم (أ.ع) (هـ.و) (ف.غ) (ق.ث) وتبين أنهم أقدموا عل عدة سرقات من منازل بعض المواطنين وهي:
× إقدامهم على الدخول ليلاً إلى منزل بحي الطابيات أثناء تغيّب أصحابه عنه، سرقوا منه ثريا كريستال سقفية وكلر معداً لتسخين وتبريد المياه، وأسطوانة غاز، باعوا المسروقات في مدينة بانياس وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
× إقدامهم على الدخول إلى منزل بحيّ بستان الحمامي عن طريق الخلع والكسر سرقوا منه 3 حرامات صوف و3 أسطوانات غاز وساعة حائط.
× إقدامهم على كسر وخلع باب محل معد لبيع الألعاب في حي بستان الحمامي، وسرقة ألعاب باعوها بمبلغ 40 ألف ليرة بسوق الجمعة.
× إقدامهم على كسر وخلع باب محل معد لبيع اللحوم في حي اسكنتوري وسرقة 15 كيلو لحمة تقاسموها فيما بينهم.
×  إقدامهم على سرقة شاشة تلفزيون من منزل بحي الطابيات عن طريق الخلع والكسر باعوها بمبلغ 60 ألف ليرة لشخص مجهول الهوية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
× أقدموا على سرقة عدة شواحن بطاريات من محل معد لبيع البطاريات في محلة المنطقة الصناعية باعوها لشخص من مدينة حلب بمبلغ 100 ألف ليرة.
× إقدامهم على كسر باب محل معد لبيع السمانة بحي الرمل الجنوبي وسرقوا منه مواد غذائية بقيمة 70 ألف ليرة، باعوها بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
× أقدموا على سرقة 3 أسطوانات غاز من محل معد لبيع أسطوانات الغاز بحي الرمل الجنوبي باعوها بمبلغ 30 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 

الفئة: