المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح والجيش يقضي على إرهابيين تسللوا من ريف إدلب الجنوبي إلى ريف حماة

العدد: 
9245
التاريخ: 
الأربعاء, 5 كانون الأول, 2018
المصدر: 
سانا

واصلت التنظيمات الإرهابية خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر استهدافها بالقذائف المناطق السكنية ونقاط الجيش العربي السوري العاملة في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في مدينة اللطامنة استهدفت بالقذائف والطلقات المتفجرة منطقة الزلاقيات في الريف الشمالي ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات.

وبين المراسل أن وحدات الجيش العاملة في المنطقة ردت على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة بين صفوف الإرهابيين.

إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة إرهابية التسلل عبر سيارة رباعية الدفع من ريف إدلب الجنوبي باتجاه أحد المواقع العسكرية بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش رصدت سيارة دفع رباعي تقل مجموعة من الإرهابيين من ريف إدلب الجنوبي حاولت التسلل عبر الطريق الواصل بين بلدة الهبيط جنوب غرب إدلب بنحو 77 كم باتجاه قرية الجيسات بريف حماة الشمالي وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة ما أسفر عن تدميرها ومقتل من فيها من إرهابيين.

وأحبطت وحدات الجيش منذ بدء تطبيق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب العشرات من محاولات تسلل المجموعات الإرهابية من ريفي إدلب وحماة باتجاه نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي.