تحت المجهر - مياه اللاذقية .. تحية وتقدير

العدد: 
9228
التاريخ: 
الخميس, 8 تشرين الثاني, 2018

كان الصيف الفائت طويلاً على مؤسسة مياه اللاذقية، وساهمنا كوسيلة إعلامية في (مطّ ساعات عمل هذه المؤسسة) من خلال مراقبتنا لأدقّ تفاصيل عملها ونقل شكاوى المواطنين في كل عدد تقريباً، ولكن وللأمانة فقد كانت المتابعة كبيرة من مؤسسة مياه اللاذقية ومن مديرها المهندس منذر دويبة تحديداً والذي أشرف بنفسه على معالجة معظم هذه الشكاوى ما نُشر منها وما لم يُنشر، وكانت خطوطنا معه طوال فترة الصيف مفتوحة ودون أي تذمّر واتفقنا وإياه على أنّ مصلحة المواطن هدف مشترك وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له هو هاجس الجميع فما بالك عندما يتعلّق الأمر بمياه الشرب..
في أكثر من متابعة ميدانية للشكاوى التي نشرناها عن واقع مياه اللاذقية تواجد السيد دويبة على رأس الورشات التي عاينت هذه الشكاوى واشرف على إصلاحها لذلك استحقّ تحيتنا وتقديرنا، متمنّين من جميع دوائر محافظتي اللاذقية وطرطوس أن تتعامل بمثل هذه الإيجابية مع ما يتمّ طرحه، إذ ليس القصد من نشر أي شكوى أو الإشارة إلى أي خلل إلا الإصلاح ورفع مستوى الخدمات، وهذا الأمر نلمسه من قبل بعض الجهات فيما تعتبره جهات أخرى (عداء شخصياً) فتزبد وتتوتّر وكأننا من كوكبين مختلفين.
مؤسسة مياه اللاذقية وكما أسلفنا كان تجاوبها بالعمل لا بالردود الورقية وهنا مربط الفرس، ومن الحالات التي تمّ التعامل معها بإيجابية واقع المياه في الهنادي وفي الزقزقانية وفي دمسرخو وفي الشاطئ الأزرق ومناطق أخرى عديدة كانت الإشارة فيها لنا والمتابعة والتنفيذ والإيجابية لمؤسسة مياه اللاذقية على أمل أن يبقى هذا التعاون المثمر قائماً ليس مع مؤسسة المياه فقط وإنما مع كل الدوائر الخدمية الموجودة على أرض الواقع والقريبة من تفاصيل حياة المواطن اليومية.