النتائج الكاملة لدورة تشــرين الكرويـــة

العدد: 
9188
التاريخ: 
الخميس, 13 أيلول, 2018
الكاتب: 
لؤي حبيب

افتتحت دورة الوفاء والولاء الكروية التي ينظمها نادي تشرين في الأول من هذا الشهر بعد أن قسمت الفرق العشرة إلى مجموعتين ضمت الأولى تشرين والوثبة والشرطة والطليعة والثانية حطين والاتحاد وجبلة والنواعير والكرامة.
تصدر الوثبة فرق مجموعته برصيد 7 نقاط بفوز على الساحل والطليعة2/1 بنفس النتيجة وتعادل مع تشرين من دون أهداف وخسر مع الشرطة 2/3، وتصدر الاتحاد فرق مجموعته بنفس رصيد الوثبة بسبع نقاط بعد فوزه على النواعير1/صفر وعلى الكرامة 2/1 وتعادل مع جبلة 1/1 ، وخسر مع حطين صفر/1 وتساوى مع الكرامة بنفس عدد النقاط إلا أن فارق المواجهة مع الكرامة كانت لصالحه كونه فاز على الكرامة. وفي بقيت النتائج فاز الساحل على تشرين 1/صفر وخسر أمام الوثبة1/2 وتعادل مع الشرطة 1/1 ومع الطليعة من دون أهداف. وفاز تشرين على الطليعة 2/صفر وخسر أمام الساحل صفر/1 وتعادل مع الشرطة والوثبة من دون أهداف، وفاز حطين على جبلة والاتحاد 1/صفر وخسر أمام الكرامة 1/3 وأمام النواعير صفر/2، والطليعة خسر أمام الوثبة 1/2 وتعادل مع الساحل والشرطة من دون أهداف وخسر أمام تشرين صفر/2
والكرامة فاز على الطليعة 3/1 وتعادل مع جبلة 2/2 وفاز على النواعير 3/صفر وخسر أمام الاتحاد 1/2 والشرطة تعادل مع تشرين والطليعة من دون أهداف ومع الساحل 1/1، وفاز على الوثبة 3/2.
والنواعير فاز على حطين 2/صفر وخسر أمام الاتحاد وجبلة صفر/1 وأمام الكرامة صفر/3 ، وجبلة تعادل مع الاتحاد 1/1 وخسر أمام حطين صفر/1 ، وفاز على النواعير 1/ صفر، وتعادل مع الكرامة 2/2.
 

 

الفئة: