برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9187
التاريخ: 
الأربعاء, 12 أيلول, 2018

الحمل : يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، تشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك .عاطفياً: لا تتهرب من المشكلات بل واجهها، وقد تشعر بالرضى عن إنجازاتك مع الشريك هذا اليوم .
الثور : تتبدل نظرتك إلى الأمور وتبدأ وظيفة جديدة وتتبوأ مركزاً عالياً، وتكثر اللقاءات والتحالفات الإيجابية .عاطفياً: لا تدع الحبيب يشعر أنه في آخر أولوياتك بل اهتم بمشاعره أكثر واجعله يتدلل عليك بعض الشيء .
الجوزاء : مواجهة الصعوبات اليوم توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقراراً للغد وللتفكير في الخطوات المستقبلية الواعدة .عاطفياً: تراكم الخلاف مع الشريك يزيد تعقيد الأمور وتصبح المعالجة شبه مستحيلة إلاّ إذا تداركتما الوضع قبل الوصول إلى طريق مسدود.
السرطان : عليك أن تتحرّر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً أفضل لتمويل مشروعك الجديد .عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبرّرة، وهي تؤدي إلى تأزيم العلاقة بالشريك، لذا عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات معه .
الأسد : يتحدث هذا اليوم عن عملية بيع وشراء تفكر فيها وقد تكون مناسبة لك وتزدهر الأعمال . عاطفياً: لا تعارض الشريك في كل ما يقترحه عليك، وعليك أن تكون سلساً في تعاطيك معه وتبادله الأفكار والنقاش.
العذراء : الاستقرار في العمل مرتبط بقيامك ببعض المهام الضرورية والانتظام في المواعيد وعدد الساعات المطلوبة .عاطفياً: مشاكلك العاطفية تزيد في حال تدخل الأهل، حاول تجنب الحوارات الكثيرة غير المُجدية، والنقاش بعيداً عن كلام المحيطين .
الميزان : تقوم بتحقيق حول بعض الاختلاسات المالية والتلاعب بالفواتير، وسرعان ما تكتشف أن الفاعل هو شخص لم تكن تشك يوماً في إخلاصه .عاطفياً: تنتهي علاقة ناشئة فيخيّب أملك بعض الشيء، لكن وقوف الأصدقاء إلى جانبك يزرع فيك الأمل بعلاقة جديدة .
العقرب : تحاول أن تتقرّب أكثر من الزملاء بغية أن تتفق معهم على الكثير من الأمور التي تعود بالفائدة على الجميع . .عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلّب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك لكي تتمكن من معرفة ما يزعجه .
القوس : تتعرض لبعض الانتقادات في عملك اليوم، ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك في منصبك الحالي، وتصفي الخلافات مع رب العمل .عاطفياً: تبحث عن الشريك المناسب لصفاتك الشخصية، ويفضل أن تنتظر حتى تتخطى الصعوبات الحالية في عملك .
الجدي: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة، والانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، وتكون الذبذبات إيجابية .عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكنّ الصورة النهائية لم تتوضح بعد، تمهل بعض الشيء وادرس الأمور برويّة .
 الدلو : أجواء مهنية واعدة، وبانتظارك المزيد من الفرص المهمة التي تقدم لك عدداً من المشاريع الكبيرة التي تطمح إلى تنفيذها .عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان.
الحوت : يطرح هذا اليوم مسألة شراكة وانتماء وارتباط، لذلك أدعوك إلى تحديد الأولويات والأهداف تفادياَ لإهمال بعض التفاصيل .عاطفياً: على الرغم من الفتور الذي ساد في الأيام الماضية تعود المياه إلى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تخمد التوتّرات ليحل مكانها الانسجام والهدوء .