برجــــــــــك اليــوم

العدد: 
9186
التاريخ: 
الاثنين, 10 أيلول, 2018

الحمل : القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع بلوتون وجوبيتير ومع أورانوس أيضاً، ما قد يعني أخباراً عامة إيجابية تنعكس عليك .عاطفياً: تعود من رحلة عاطفية عشت لحظاتها بكل ما للرومانسية من معنى، وجددت حبك للشريك ووعدك بالبقاء معه حتى آخر يوم من حياتك.
الثور : القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع جوبيتير، ما يعني اتفاقاً تتوصل إليه مع إحدى أكبر الشركات المصرفية .عاطفياً: تقرر وضع برنامج واضح في حياتك العاطفية، وتخصيص الوقت الكافي للشريك والاستماع إليه وتبادل الآراء والأفكار معه.
الجوزاء : القمر الجديد في برج العذراء يتحالف مع جوبيتير، ما يجعلك مستاء من موقف أو متأرجحاً بين مصالح مهنية دقيقة .عاطفياً: لا تحاسب الحبيب على كل كلامه، فتصرفاتك معه لم تكن أفضل في الآونة الأخيرة.
السرطان : القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع جوبيتير فتتاح لك فرصة جيدة في العمل لنشر بعض الأفكار ولتوسيع النشاطات. عاطفياً: تمر اليوم بالكثير من الضغوط ولا تعرف القرار الأمثل بغية التخلص منها وعدم إزعاج الشريك.
الأسد : القمر الجديد في برج العذراء يتوجه أكثر إلى مواليد الدائرة الثانية، ويتحدث عن عملية شراء أو استثمار أو عن ملكية .عاطفياً: تعيد النظر في علاقة عاطفية باتت تشكل لك مشكلة، لكنك لا تجد الطريقة المناسبة لتعبر للطرف الآخر عن رغبتك في قطعها اليوم قبل الغد.
العذراء : تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لإظهار كفاءة وجدارة .عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج العقرب، فتختفي الانفعالات والمواقف السلبيّة وتسيطر الأجواء الجميلة بينك وبين الشريك .
الميزان : القمر الجديد في برج العذراء يكون له تأثير إيجابي في أوضاعك المالية ويتحدث عن تغييرات في هذا الإطار .عاطفياً: تحاول أن تجد الحلول للمشكلات من دون تشنّج، المهم أن تنفتح على المحيط وأن تعبّر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ .
العقرب : القمر الجديد يوفّر لك لقاءات مثمرة وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف. عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، السفر مع الشريك مشروعكما المفضل لتجديد شهر العسل.
القوس : القمر الجديد في برج العذراء يعاكسك وقد يولد خيبة أمل وظرفاً دقيقاً جداً تعانيه هذا اليوم .عاطفياً: تعرف جيداً كيف تنال إعجاب الحبيب وتثيره بجاذبيتك وشخصيتك الممتعة وروحك المرحة.
الجدي: القمر الجديد في برج العذراء يعدك بمفاجآت كثيرة، وتتوافر الحظوظ لدعمك، وتتخلص من ضغط كبير وعراقيل كثيرة .عاطفياً: تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة والمصالحة، من خلال لقاءات رومانسية أو جلسات حميمة دافئة .
 الدلو : القمر الجديد في برج العذراء يجعلك تناقش وتحاور بشأن حال مثالي تريده ولا تستطيع فرضه على الآخرين .عاطفياً: أنت مدعو الى الاهتمام بالشريك وتجنّب النزاعات والدعاوى القضائية والأسفار .
الحوت : القمر الجديد في برج العذراء يتناسب مع جوبيتير، فتسجل نجاحاً ملحوظاً وتلفت الأنظار إلى إنجاز حققته في الآونة الأخيرة .عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره .