برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9185
التاريخ: 
الأحد, 9 أيلول, 2018

الحمل : تجد صعوبة في التأقلم مع أوضاع العمل الجديدة والتي تحتاج إلى مزيد من التدريب والتأهيل لتناسب احتياجات العمل .عاطفياً: يشكل فينوس مربعاً مع مارس ويتحدث عن مواجهة شخصية أو غرامية أو انقلابات تحدث في حياتك العاطفية.


الثور : تركّز على قضايا مادية وعقارية تستحوذ على كامل اهتماماتك في العمل حتى آخر الشهر تقريباً .عاطفياً: تختلط الشؤون العاطفية بالمصالح المادية، وقد تعالج قضية قسمة ممتلكات أو مستحقات اذا كنت تبحث في طلاق أو انفصال.


الجوزاء : يسهل أمامك هذا اليوم الأعمال ويخفف من الأعباء ويطرد الشكوك ويجعلك تثابر على ما تقوم به حالياً .عاطفياً: تنجح في تقوية الروابط مع الشريك، إنّه يوم ناجح وغني بالحوافز والشعور بالتفاؤل الكبير والإقدام على خطوات جديدة.


السرطان : تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجيًا ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم .عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيّتة  من فعل ذلك.


الأسد : لا تضيّع وقتك في تفاصيل لا تفيدك، وابتعد عن الجدال والخصام وعن إثارة المشاكل في محيطك المهني .عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تُطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك ويساعدك على تنفيذها.


العذراء : تُقرر الإقدام على مشروع تريده أو عمل تفكر فيه، وتشارك الآخرين أفكارك ولا تخشى المبادرة حتى لو كانت صعبة .عاطفياً: تبادر إلى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك وما تكنّه له من احترام كبير وتقدير لا يوصف، وتكون صادقاً إلى أبعد حدود.


الميزان : كن حذراً وافتح قلبك وذهنك للجديد لا تُورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة .عاطفياً: تسعى بشتى الوسائل لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية مع الشريك عانيت منها الأمرين ولا ترغب في أن تتجدد .


العقرب : يدعمك الزملاء في المخطط التوجيهي الذي أعددته للمؤسسة، وتتلقى مفاجآت سارّة وزيارة مفاجئة من شخصية نافذة . عاطفياً: لا توفر أي جهد في سبيل إسعاد الحبيب وتأمين الراحة له فهو يستحق ذلك.


القوس : لاتظنّ أن الوقت الطويل الذي استغرقته في الإعداد لمشاريعك يعني أنك حضّرت جيداً، فالنتائج قد تُفاجئك .عاطفياً: كن أكثر تفهماً لظروف الحبيب وابقَ إلى جانبه، فهو بأمسّ الحاجة إليك اليوم قبل الغد للتخفيف عنه ومواساته.


الجدي: يكون هذا اليوم مؤشراً جيداً لإطلاق بعض المشاريع وبلورة بعض الأفكار والاحتفال بجديد ولن تعاكسك الظروف. عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنّجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي، وتفتح صفحة جديدة من العلاقة عنوانها العريض الصراحة المطلقة.


الدلو : تسهل اتصالاتك وتكون أكثر تناغماً مع المحيط، ولا تخجل من طلب المساعدة من الزملاء في حال شعرت بكثرة الضغوط عليك .عاطفياً: تتقرّب من الحبيب أكثر وتكتشف الكثير من القواسم المشتركة التي تجمعك به.

الحوت : يُلقي هذا اليوم الضوء على قضايا اجتماعية، تدعمك صداقات فاعلة في هذا الوقت وتبتعد عن التشبث بأفكار قديمة .عاطفياً: لن تواجه شكوكاً ويسهّل عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد أجواء رائعة وانسجاماً كبيراً بينك وبين الشريك.