وتبادل أفكار في الوحدة الهندسية الأولى

العدد: 
9185
التاريخ: 
الأحد, 9 أيلول, 2018
الكاتب: 
ياسمين شعبان

تحسين جودة المنتج الزراعي وتطوير آليات العمل في فرع نقابة المهندسين الزراعيين، وبحث معيقات العمل كانت أهم المحطات في مؤتمر الوحدة الهندسية الأولى في نقابة المهندسين الزراعيين، ولفت رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين في اللاذقية المهندس شوقي جليلة إلى أهمية المؤتمر في تفعيل العمل النقابي كونه يشكل فرصة طيبة للتواصل مع المهندسين والاستماع إلى طروحاتهم لتكون بوصلة عمل في فرع النقابة، كما بينت رئيسة الوحدة الهندسية الأولى في اللاذقية م. رانيا صهيوني دور المؤتمر في تعزيز التواصل بين المهندسين الزراعيين وعرض إنجازاتهم ضمن شركاتهم التي تهم المواطن بالدرجة الأولى، وأضافت: يساهم المؤتمر في تبادل أفكار المهندسين فيما بينهم وتوسيعها وتقديم المقترحات الجديدة .
وأشار رئيس نقابة عمال المواد الغذائية باسم العكش إلى أهمية المؤتمر في تحسين الواقع النقابي كونه فرصة لتبادل الآراء والخبرات وتصويب العمل لتجاوز العثرات والصعوبات . 
بدورها بينت رئيسة دائرة التنمية الإدارية في مؤسسة الحبوب م . ريم محمود أن عرض المشاركين في المؤتمر لمشاكلهم ومقترحاتهم يساهم في إغناء المؤتمر حيث ستطرح هذه المقترحات في المؤتمر العام وأضافت: يركز المؤتمر على نقاط القوة في عملنا كتأمين الأقماح و استمرار إنتاج رغيف الخبز بشكل يومي دون انقطاع 
وطالب بعض المشاركين بإعطاء الإعانة الاجتماعية خلال سنوات الخدمة وإعطاء نصف إعانة الوفاة للمهندس وهو على قيد الحياة ليستفيد منها وضمّ بعض الخدمات الصحية إلى الضمان الصحي .