برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9184
التاريخ: 
الخميس, 6 أيلول, 2018

الحمل : تحقق تطوراً مهماً يوفر لك نتائج جيدة ويساعدك في إنجاز مشروع قد تكون له امتدادات إلى الخارج .عاطفياً: يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك .

الثور : تتحسن الأحوال فتشعر بجو أكثر أماناً، كما يحمل إليك هذا اليوم طالعاً جيداً وحظاً كبيراً يسهل لك مغامرة مادية .عاطفياً: لا تبرّر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر، ولا تدع النقاش يؤدي إلى توتر العلاقة به .

الجوزاء : تعيد دراسة ملف أحد المشاريع قبل عرضه على المسؤولين لنيل الموافقة عليه، فأنت تشعر بينك وبين نفسك أن مقوماته لم تكتمل بعد .عاطفياً: تجنب الدخول في متاهات القيل والقال، ولا تستمع إلى الأخبار الملفقة أو الكاذبة، بل توجه إلى المصدر مباشرة لمعرفة الحقيقة.

السرطان : تبتسم لك الحظوظ، لكن عليك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة، قد تبوح بسرّ إلى أحد المقرّبين، أو تخطو خطوة ترضي طموحك .عاطفياً: تملك الكثير من المؤهلات في الحب، ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً ولا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك.

الأسد : يمارس فريق من الزملاء بعض الألاعيب ضدك، فيثير الأمر حساسيتك، لكن كن صابراً قليلاً لأن المياه ستعود إلى مجاريها قريباً .عاطفياً: تواجه بعض التعثرات في حياتك الاجتماعية، فتشعر أنك غير قادر على الارتباط حالياً، وتتريث قليلاً ريثما تتحسن الأوضاع قليلاً .

العذراء : تثير فضائح مالية تقلب الأمور رأساً على عقب، وتناقش الموضوع مع المؤسسة التي تعمل فيها حرصاً منك على سمعتها .عاطفياً: يعود الدفء ليغمر حياتك العاطفية، وتتأجج المشاعر مجدداً، وتفجر عواطفك حين تغدق على الشريك أجمل الكلام الرومانسي.

الميزان : تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، كثّف اتصالاتك، وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك .عاطفياً: يوم خالِ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وتسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك .

العقرب : تطرح اليوم بعض القضايا المهمة في العمل وبانتظارك مفاجآت سارّة، فكن مستعداً .عاطفياً: تؤدي اليوم دوراً كبيراً في التأثير في الشريك بفضل قدرتك الكبيرة على الإقناع.

القوس : تكون أمام مساءلة محرجة وتواجه عدداً من الاتهامات الموجهة إليك، ويكون التقصير في العمل من أبرز ما تتهم به، وتدافع عن نفسك بشراسة .عاطفياً: لا تريد لعلاقتك الجديدة أن يهيمن عليها الروتين والملل كما في العلاقات السابقة، لذا تقرر اتباع نمط جديد من التعاطي ترى أنه الأفضل.

الجدي: يشير هذا اليوم إلى انسجام فلكي استثنائي  وإلى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة .عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر.

 الدلو : تنظّم شؤوناً عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد .عاطفياً: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.

الحوت : يوم واعد يبشّر بالنجاح على غير صعيد، وتكسب الزملاء إلى جانبك في نقطة مهمة تطرحها على أرباب العمل .عاطفياً: عليك بذل كل ما في وسعك للوقوف إلى جانب الحبيب، تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة.