برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9183
التاريخ: 
الأربعاء, 5 أيلول, 2018

الحمل : تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضاً جيداً يعيد إلى قلبك الاطمئنان، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأمد . عاطفياً: تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل .

الثور : الحظ يُسهّل عليك الاتصالات، ويكون تحليلك للأوضاع صائباً إلاّ أنّ الفلك يطلب إليك ضبط الأعصاب وعدم الانفعال . عاطفياً: تبحث عن حبيب قديم فارقك، أو تحنّ إلى قصّة ماضية اعتقدت أنك تخطيتها، أو تنظم لقاء خاصاً وسرياً مع من يهتف له قلبك.

الجوزاء : ينعكس الوضع الاقتصادي على مجالك المهني، وتتأثر حركة البيع والشراء كثيراً، فتجد نفسك مضطراً إلى الاستغناء عن بعض الموظفين .عاطفياً: يؤثر اختلاطك بعدد من الأصدقاء المرتبطين فيك، وتشعر أن الوقت حان لاختيار النصف الآخر حتى لو كانت أوضاعك المادية متواضعة.

السرطان : تنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار ولن تقف العراقيل في دربك إطلاقاً شرط التحلّي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور .عاطفياً: لا تسمح للأمور بالتأزّم، فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب قد يضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة .

الأسد : لديك قدرة هائلة على الإبداع في عملك لأنك شخصية ذكية وموهوبة وتحب الانطلاق من دون قيود أو شروط تفرض عليك .عاطفياً: تخرج في نزهة مع الحبيب وتغيّر من روتين حياتك بشكل كبير، ما يُحسّن من حالتك النفسية ويُريح أعصابك بعض الشيء.

العذراء : المجال المهني الذي تتعاطاه يُعدّ من الأصعب، من هنا تحظى بتقدير كبير وبإعجاب منقطع النظير من قبل المسؤولين عنك. عاطفياً: تمر العلاقة أحياناً بمطبات سببها الضغوط المهنية أو القلق، فما عليك في هذه الحالة إلاّ أخذ الأمور بالروية والهدوء والتعاطي بسلاسة مع الشريك.

الميزان : علاقتك جيدة بأرباب العمل لأنّ الثقة المتبادلة عنوانها العريض، حافظ عليها وكن على قدر المسؤولية الملقاة عليك .عاطفياً: تجد الحب الصادق قريباً، وتبني علاقة مع شخص يتمتع بالمشاعر الصادقة والعاطفة الجياشة .

العقرب : يولد هذا اليوم بعض العدائية و التملكية في تصرفاتك، وتسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية .عاطفياً: يدخل كوكب فينوس إلى برج الميزان ويتحدث عن وضع عاطفي ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك .

القوس : تتلقى مساعدة تفاجئك، وتقوم بعمليات مربحة وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين، وتشعر بأن ساعة المجد قد دقت . عاطفياً: مغامرة كبيرة يتحدث عنها الكثيرون وتحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك .

الجدي: يعلن هذا اليوم عن فترة خلاّقة وإيجابية من الأعمال والنجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء .عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكّل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.

الدلو : تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، ويمكنك أن تبدأ حملة دعائية وتلاقي التأييد من قبل الزملاء .عاطفياً: الأجواء الإيجابية تسيطر هذا اليوم، وخصوصاً أنّ الشريك اقتنع بوجهة نظرك المتعلقة بأسس العلاقة بينكما.

الحوت : يجعلك هذا اليوم متفائلاً وإيجابياً ويأتيك بفرص استثنائية جميلة جداً، استفد منها قدر المستطاع ووظّفها في الحقل الذي تنجح فيه .عاطفياً: تعبّر عن نفسك بحُنكة ومهارة وتبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة جداً مفعمة بالنتائج المفرحة والمفيدة .