برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9181
التاريخ: 
الاثنين, 3 أيلول, 2018

الحمل : تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية، تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد .عاطفياً: يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الارتباط وتحزن لفراقه وانشغاله عنك بأمور تافهة، ، وهذا قد يعني نقاشاً وجدالاً مع الحبيب أو الشريك.

الثور : تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني .عاطفياً: تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك.

الجوزاء : كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء، وادرس قراراتك تجاههم بدقة كبيرة .عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيها بطريقة سلبية، بل ضع التفاؤل عنواناً عريضاً في نقاشك معه .

السرطان : لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، الأمور أصبحت مكشوفة وتحتاج إلى الحسم .عاطفياً: لا تطلق العنان لمخيلتك الواسعة، بل حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو.

الأسد : الوقت ليس مناسباً لإحداث تغييرات جذرية في حياتك المهنية، بل يجب أن تتأقلم مع بعض الشروط الحالية وتتناغم مع المحيط .عاطفياً: تكون العلاقة العاطفية في أوجها، وتستفيد من كل لحظة تمضيها بصحبة الشريك، وتبتعد عن كل ما قد يعكر صفو الأجواء.

العذراء : من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء .عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس.

الميزان : القمر المكتمل في برجك يفتح لك الأبواب المناسبة لك ويغيّر الأجواء، فتعرف الوفرة والنجاح والأوضاع الجيدة .عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتعرفان أوقاتاً سعيدة غابت عن أجوائكما بعض الشيء.

العقرب : تراقب منذ مدة تحركات أحد الموظفين المشبوهة لأنك تشعر في قرارة نفسك أنه المسؤول عن بعض الأخطاء .عاطفياً: تشعر فجأة أنك لا تستطيع الاستمرار في علاقتك العاطفية، بعدما تبين لك عبء الارتباط وعجزك عن القيام بواجباتك كما يجب.

القوس : يشير هذا اليوم إلى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير .عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما.

الجدي: تشعر بالتغيير وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة، أو تتحرر من قيود، فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفار .عاطفياً: لا تفوّت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك، هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه.

 الدلو : الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً .عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه وتنال إعجابه.

الحوت : يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك إلى مواقع عالية من المهارة والشهرة .عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة إلى الشريك.