المبيعات فاقت ثلاثة ملايين ليرة في يوم واحد إقبـــــال لافـــت على القرطاسية في مجمـّـــع أفاميا

العدد: 
9180
التاريخ: 
الأحد, 2 أيلول, 2018
الكاتب: 
تغريد زيود
اللاذقية

شهد مجمع أفاميا إقبالاً لافتاً وملحوظاً وبشكل خاص قسم القرطاسية خلال الأيام القليلة الماضية.
وأكد مدير مجمع أفاميا علي السنكري أن مبيعات المجمع في قسم القرطاسية فاقت ثلاثة ملايين ليرة خلال يوم الخميس الفائت بسبب الإقبال الكثيف للمواطنين على معرض القرطاسية وتنوع البضاعة والجودة العالية لجميع اللوازم المدرسية المعروضة وبأسعار منافسة للسوق بشكل ملحوظ.
ونوّه السنكري إلى إقبال المواطنين على قرض القرطاسية والبالغ 50 ألف ليرة والذي يمكّن الموظف من سحب مواد غذائية ومنظفات ولوازم مدرسية بالتقسيط وبتسهيلات سريعة لا تستغرق دقائق، حيث بلغت مبيعات التقسيط مليون وستمائة ألف ليرة يوم الخميس فقط.
مضيفاً أن مبيعات المجمع من القرطاسية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء بلغت  3.359.530 ليرة سورية.
وأشار السنكري إلى أن المجمع لم يغلق أبوابه منذ صدور قرار قرض القرطاسية حتى اليوم وشمل ذلك يوم الجمعة والعمل متواصل في المجمع من الثامنة صباحاً حتى العاشرة ليلاً ويستمر المعرض حتى نهاية الشهر الجاري. وبدورها التقت جريدة الوحدة بعض المواطنين في المجمع والذين أعربوا عن ارتياحهم وإعجابهم بالمعرض، حيث ذكر السيد رامي.م أن الأسعار منافسة جداً للسوق والمواد بجودة عالية.
أما السيدة مريم .ع فأكدت  أن قرض 50 ألف قد لبّى حاجاتها من لوازم مدرسية وبالتقسيط المريح.
من جانبها السيدة عواطف.أ قالت: إن سعر الدفتر السلك 175 ليرة في المجمع نجده خارج المجمع  بـ 225 أو 250 ليرة وهذا أمر يسرّنا.
وأكد أغلب المواطنين على الدور الإيجابي للمؤسسة السورية للتجارة في التدخل وخاصة قسم القرطاسية في ظل هذه الظروف الاقتصادية الراهنة.