برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9180
التاريخ: 
الأحد, 2 أيلول, 2018

الحمل : يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعددة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً .عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
الثور : توقع نجاحاً في بعض الأمور، إياك والمتاعب والجدال، إنه يوم يبشّر بالنجاح غير المتوقع .عاطفياً: تنشغل اليوم بإيجاد حلول لبعض المشاكل ولا تدخل في نقاشات عقيمة مع الحبيب غير مضمونة النتائج.
الجوزاء : يخفف هذا اليوم الأعباء، ويحمل إليك التفاؤل مجدداً، ويغمرك الفرح بسبب سماعك خبراً يتعلق بأحد الزملاء .عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك، شرط اختيار الوقت المناسب والشريك المناسب. .
السرطان : تسير الأمور بشكل جيد على الرغم من التردد والقلق اللذين يساورانك، وتتمتع بكل ما تحتاج إليه من عزيمة صلبة ومعنويات مرتفعة وحظوظ .عاطفياً: السهرات الجميلة تكون مسرحاً للقاءات عذبة حيث تمارس سحرك.
الأسد : تأخذ على عاتقك مهمة القيام بإصلاح إداري جذري والتخلص من الشوائب التي تسود السجلات والحسابات منذ سنوات .عاطفياً: تبادر إلى وقف الشريك عند حده والطلب إليه الكف عن المطالب المتكررة التي لا يمكن تحقيقها بين ليلة وضحاها.
العذراء : يتسبب بعض الزملاء بسوء تفاهم مع ربّ العمل، لكنّ الأوضاع الإيجابية سرعان ما تسود .عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
الميزان : الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك .عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلاّ ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة.
العقرب : ادرس خطواتك المستقبلية جيداً، وحاول أن تسد الثغرة في مجالك المهني قبل أن يقع فيها الجميع وتكون أنت الضحية الأولى .عاطفياً: يطرح الشريك عليك الكثير من الأسئلة المتعلقة بحياتك الاجتماعية، فيثير الأمر شكاً لديك، وتحاول أن تستوضحه عن السبب.
القوس : يبّدد هذا اليوم المخاوف التي تراودك منذ مدة، وتحصل على تطمين وضمانات بشأن مستقبلك المهني . عاطفياً: أي نتيجة إيجابية تحصل عليها تجرّ خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملاءمة .
 الجدي: يعلن هذا اليوم عن فترة خلاّقة وإيجابية من الأعمال والنجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء .عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.
 الدلو : النيّات تجاهك ليست سليمة هذه الفترة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب متعددة أنت بغنى عنها لأنك منهمك بأعمالك .عاطفياً: سارع إلى الاعتذار إلى الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك.
الحوت : تُقدم على اتصالات سعيدة وأخبار مطمئنة، ما يرفع المعنويات ويحملك إلى البحث في عقد تريد أن توقعه وتدرسه بعناية فائقة .عاطفياً: النقاشات هذا اليوم تحمل أزمة أو تدهوراً في العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة.