برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9179
التاريخ: 
الخميس, 30 آب, 2018

الحمل : تظهر قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلص ببراعة من كلّ العقبات التي تقف في وجه تقدمك .عاطفياً: شخص ما يحاول التقرب منك أعطه فرصة، واندفاعك قد يؤثر سلباً في علاقتك بالمقربين منك، فكُنْ حذراً.
الثور : خفف تصرفاتك البهلوانية واستخفافك بكل شيء، من قال إنك الشخص القادر على فرض آرائك على الآخرين .عاطفياً: لا تجادل في أمور لا تفقه بها شيئاً، ووسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة، ولا تحمّل الحبيب ما لا يطيقه.
الجوزاء : تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك .عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك بشأن تصرفاته معك قبل فوات الأوان.
السرطان : يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعددة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً .عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
الأسد : يبّدد هذا اليوم المخاوف التي تراودك منذ مدة، وتحصل على تطمين وضمانات بشأن مستقبلك المهني .عاطفياً: إذا كنت تعمل مع الحبيب في وظيفة مشتركة قد تحقّقان عملاً ناجحاً وتكون المكافأة ترقية ورحلة ترفيهية في الخارج.
العذراء : يدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح على الأفكار الجديدة والمجتمعات الغريبة عنك .عاطفياً: إنه يوم هادئ عموماً ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة.
الميزان : تجرب اليوم أشياء جديدة في العمل وتتعلّم منها دروساً مفيدة جداً للمستقبل استخدم مهاراتك حتى تنجز المطلوب منك .عاطفياً: الحبيب ينظر إليك بعين الوقار والاحترام فلا تخذله، بل بادله بأفضل ما يكون حتى تعزز العلاقة بينكما.
العقرب : ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور وتتكشف الحقائق لتدلي بشهادتك .عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك .
القوس : رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع، قد تصطدم بواقع مغاير تماماً، وهذا يفرض عليك التريث وعدم التسرع .عاطفياً: يتصرف الشريك وكأنه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع وتصبح الامور غير محسوبة بينكما.
الجدي: تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك .عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.
 الدلو : تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً .عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.
الحوت : تفاءل بالخير تجده، بانتظارك أيام مزدهرة تحقق فيها نجاحاً وسعادة وراحة على الصعيد المهني .عاطفياً: لا تنتظر من الشريك أن يعبّر لك دائماً عن مشاعره تجاهك، ولكنكما تعيشان معاً استقراراً عاطفياً قلّ نظيره .