برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9178
التاريخ: 
الأربعاء, 29 آب, 2018

الحمل : عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها اليوم في العمل ، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة .عاطفياً: لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك، فاجعله يقوم بما يرغب وليس مرغماً.
الثور : تماطل في مشروع أو تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة بغية المحافظة على موقع أو دفع عمل نحو الإنجاز .عاطفياً: لا تقدم على أيّ تصرّف قد يُسيء إلى الشريك، فهو حسّاس ولا يحتمل التشكيك في نياته ،وينصحك الفلك بالحفاظ عليه فلن تجد مثله.
الجوزاء : يوفر هذا اليوم فرصاً مالية للبدء بمشروع جديد ويرطّب الأجواء ويعد بآفاق جديدة وأرباح غير منتظرة .عاطفياً: كثيرون يرتبطون أو يعقدون خطبتهم أو زواجهم أو يفرحون بزواج يتم في العائلة، وقد يهجم نصيبك فجأة فكن مستعداً.
السرطان : يوم مناسب ويتحدث عن فرصة آتية إليك عبر بعض الزملاء تجعلك سعيداً وفرحاً ومطمئناً إلى أقصى حد .عاطفياً: سارع إلى الاعتذار من الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك.
الأسد : نظّم الشؤون المالية وقيّم الحسابات وامتنع عن المخالفات القانونية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر .عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية وتجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك.
العذراء : الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً .عاطفياً: حرص الشريك عليك مبرّر ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك تجاهه .
الميزان : يشير هذا اليوم إلى ربح مالي وحظ في أعمال البورصة وغيرها، وتفكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار .عاطفياً: لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة مرّوا بتجارب مماثلة عاطفياً.
العقرب : أمامك فرصة ثمينة لتحسين وضعك، فحاول أن تستفيد قدر المستطاع، قد يطرأ تغيير أو تضطر إلى تصحيح في حياتك المهنية .عاطفياً: لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الشريك ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين.
القوس : يوم مناسب لإطلاق المشاريع ، لا تبعثر .طاقاتك ولا تدُر في متاهات كثيرة .عاطفياً: تجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك أنه غير جاهز مقتنع تماماً بعد .
الجدي: يتحدث هذا اليوم عن إرث أو رسوم أو ضرائب أو مصروف ما لا بدّ منه .عاطفياً: حب جديد ومحاولات لتعزيز موقعك، لكن هنالك مطبّات يجب تجاوزها للوصول إلى الأهداف المطلوبة.
الدلو : عليك عمل حساب للمستقبل ، سواءً من الناحية المالية أو الصحية وعلى كافة الأصعدة , وأبق عيونك مفتوحة على كل ما يدور من حولك ولا تعطي أهمية  لبعض الكلام من البعض فكل شخص لديه أسبابه ودوافعه قد يتكلم بدافع الغيرة أو ماشابه , أنت في القمة وحاول أن تبقى كذلك .
الحوت : قد يعني هذا اليوم نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى في حياتك المهنية، ويكون عنوان الأيام المقبلة النجاح والتميز والإبداع. عاطفياً: أي نتيجة إيجابية تحصل عليها تجرّ خلفها عدة إيجابيات، وأيّ حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملاءمة.