ختام بطولة الجمهورية بالكرة الطائرة للناشئين والناشئات

العدد: 
9178
التاريخ: 
الأربعاء, 29 آب, 2018

أقام الاتحاد العربي السوري لكرة الطائرة نهائي بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات في مدينة طرطوس.
وقسمت الأندية المشاركة التي وصلت الى الأدوار النهائية للناشئين إلى مجموعتين، ضمت الاولى فرق (درعا - السلمية - الوحدة - السودا) والمجموعة الثانية ضمت (القطيفة - التحرير - حصين البحر - صلخد).
 وبعد منافسات قوية وندية ، تصدر فريق السلمية المجموعة الاولى تلاه السودا وتصدر المجموعة الثانية فريق القطيفة تلاه حصين البحر، وفِي الدور النصف نهائي تغلب السلمية مع حصين البحر والقطيفة على السودا وتاهلا معاً للمباراة النهائية، بينما لعب السودا مع حصين البحر لتحديد المركز الثالث .
المباراة النهائية كانت ندية وقوية وشهدت تميزاً في الاداء من الفريقين واستطاع ناشئو القطيفة من حسمها وفاز بالمركز الاول والسلمية بالمركز الثاني، بينما جاء حصين البحر بالمركز الثالث، وبرز من خلال البطولة خامات رائعة وتم انتقاء اللاعبين لدعوتهم لمعسكر في دمشق بتاريخ ٣٠ /٨.
وقسمت الأندية في بطولة الناشئات إلى مجموعتين، ضمت الأولى (مرمريتا - تلدرة - محردة - السودا) وفاز تلدرة بجميع مبارياته تلاه محردة بالمركز الثاني، وضمت المجموعة الثانية (السلمية - حصين البحر - الجولان – ديرعطية) وجاء السلمية أولاً تلاه الجولان، فِي دور النصف نهائي تغلب تلدرة على الجولان والسلمية على محردة.
المباراة النهائية جمعت السلمية وتلدرة وبعد مباراة مثيرة، أحرزت ناشئات السلمية اللقب بينما حلت تلدرة بالمركز الثاني والجولان ثالثاً.

الفئة: