المرعي يعود لتدريبات تشرين

العدد: 
9177
التاريخ: 
الثلاثاء, 28 آب, 2018
الكاتب: 
محسن عمران

يتابع فريق رجال تشرين استعداداته لدخول دورة الوفاء والولاء ومن ثم الدوري الكروي بأفضل حال بإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الناصر مكيس ومساعديه وشهدت التمارين الأخيرة عودة الحارس فادي مرعي للمشاركة فيها بشكل تدريجي بعد الإصابة التي لحقت به .
ويشرف على تدريب الحراس الكابتن لؤي عثمان بعد اعتذار المدرب حكم بارودي.
من جهة أخرى أكد رئيس النادي المكلف الكابتن عبد الله أرناؤوط في تصريح لصفحة النادي الرسمية أن الفريق ليس بحاجة لمهاجم حسب رأي المدرب وطلبه وأن وجود ثلاثة مهاجمين بالفريق هم علي بشماني وسليمان رشو ومحمد العقاد يغني عن التعاقد مع أي لاعب  ولم ينفي أنه تم التواصل مع المهاجم باسل مصطفى للتعاقد معه ولكن المصطفى أعطى الأولوية للعب خارج سورية بالإضافة للتواصل مع اللاعب محمد حمدكو الموجود على صفوف فريق الوحدة المتمسك به وأما بالنسبة لزياد دنورة فعدم التعاقد معه كان بسبب وجود زحمة في خط الوسط  حسب قول المدرب.
وقال الأرناؤوط أن الفريق سيكون جاهز لدورة الوفاء والولاء وسيتم تجريب جميع اللاعبين وأنه قد تم المحافظة على 75 % من لاعبي الفريق السابق وتدعيمه بعدد من اللاعبين تم التعاقد مع الحارس زكريا دهنة واللاعبين سليمان رشو وسليمان سليمان وحمدي المصري وعبد العزيز أوصمان وربيع سرور ومحمد العقاد ونديم صباغ .
وحول المشاركة الآسيوية قال بأن تشرين جاهز للمشاركة في حال انسحب أحد فريقي الجيش أو الاتحاد وأن الـ 80 ألف دولار تكلفة المشاركة لن تقف عائق بوجه ذلك .
أما بالنسبة لتعهيد المباريات فقال بأن النادي لم يُظلم فيها رغم وجود مباريات فاق حضورها الجماهيري المتوقع وسيتم إعادة النظر بهذا الأمر وإن كانت الفائدة ستعود بشكل أكبر على النادي في حال عدم التعهيد فسيتم ضبط الأبواب من قبل الإدارة .
ونوه الأرناؤوط بأن كل أمر تم في النادي بما فيه مقترح ترميم الإدارة تم بالاتفاق مع رئيس النادي المسافر علي نجيب .
 

الفئة: