رئيس نادي تشرين المكلف عبدالله أرناؤوط دورة الوفاء غالية على قلوب الملايين

العدد: 
9177
التاريخ: 
الثلاثاء, 28 آب, 2018
الكاتب: 
لؤي حبيب

أكد رئيس نادي تشرين المكلف حالياً السيد عبدالله أرناؤوط  بأن دورة الوفاء والولاء لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد والتي ستفتتح السبت القادم غالية جداً على قلوب الملايين كونها تقام بمناسبة غالية على قلوب الجميع وهي ذكرى انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية وهذه الدورة هي الثامنة عشرة على التوالي دون توقف.


وعن الفرق المشاركة والاستعدادات للدورة قال: الفرق المشاركة بالدورة قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق تشرين والوثبة والساحل والشرطة  والطليعة، والثانية فرق حطين والاتحاد وجبلة والنواعير والكرامة.
وهي فرصة مناسبة للفرق المشاركة للتحضير للدوري الذي سيبدأ في الحادي والعشرين من الشهر القادم .
وقد حاولنا مشاركة فريقين عربيين بالدورة إلا أن الحظر القائم على بلدنا الحبيب سوريا حال دون ذلك .
وعن الاستعدادات فقد اتخذت كل الاستعدادات من قبل النادي وقيادة فرع الاتحاد الرياضي باللاذقية ممثلة برئيس فرع الاتحاد الأستاذ أيمن أحمد وإقامة المباريات على أرض ملعب الباسل ستعطي  المباريات نكهة خاصة بسبب الحضور الجماهيري المتوقع لرؤية اللاعبين الذين تم التوقيع معهم بنادينا وبالأندية الأخرى .
وبالنسبة لفريقنا لكي يقف مدرب الفريق على جاهزية اللاعبين قبل بداية الموسم ونتمنى أن يقف الجميع خلف الفريق ومع النادي لتحقيق النجمة الثالثة وهذا لن يتم إلا بالتفاف الجميع والوقوف معنا وخاصة أننا نملك لاعبين جيدين وجماهير هي الأكبر والأعظم على صعيد الوطن العربي وهي التي كانت فاكهة الدوري في الموسمين الماضيين .
وختم الأرناؤوط  بتوجيه الشكر لكل من وقف إلى جانب النادي وخاصة بتقديم كل ما يلزم لإقامة دورة تشرين وتقديم التسهيلات وتمنى أن تستفاد الفرق المشاركة من هذه الدورة ومتابعة سهرات كروية جميلة .
 

الفئة: