كرة جبلة تستعد لدورة تشرين وخالد بريجاوي ينضم رسمياً للفريق

العدد: 
9176
التاريخ: 
الاثنين, 27 آب, 2018
الكاتب: 
مهند حسن

استعداداً لدورة تشرين الكروية والدوري السوري الممتاز بكرة القدم تتواصل على ملعب البعث في جبلة تحضيرات الفريق الكروي للرجال بإشراف المدرب تامر اللوز ومساعده حسن حميدوش.
التدريبات باتت تأخذ طابع الجد بعد بداية كانت تعتبر ترفيهية وللتعارف بين اللاعبين والمدرب تخللتها رحلات استجمام على شاطئ البحر، ومنذ حوالي الأربعة أيام بات الفريق على موعد مع تدريبات صباحية أو مسائية مع التزام كامل من اللاعبين المجددين والمتعاقدين ..
وفي هذا الصدد بات المدافع خالد بريجاوي على كشوف النوارس قادماً من فريق المجد وهو إضافة جيدة للفريق وبه يكتمل عقد الدفاع الجبلاوي الذي بات من أفضل الخطوط مع وجود علي مسلم ومحمد هزاع .
خالد ابن نادي المجد مواليد عام 1991 ولعب مع منتخب الشباب والاولمبي سابقاً ويشغل مركز قلب الدفاع اضافة لمركز الظهير الايمن،
احترف لمدة ثلاث سنوات مع نادي السيب العماني قبل أن يعود في إياب الموسم الماضي لناديه الأم .


لكن المطلع على قائمة الموقعين على كشوف الفريق يلاحظ عدم التعاقد أو غياب لاعب الارتكاز وهذا ما لاحظه الجميع من محبي وعشاق الفريق الأزرق وبات ذلك يشكل عامل قلق عندهم وخاصة مع عدم البت بمشكلة تفريغ اللاعب طارق جازة ليلعب لصالح الفريق كونه في خدمة العلم، كما أن قائد الفريق الكابتن منهل مهنا لعب الموسم الماضي في الخطوط الخلفية ورغم أنه قدم أداءً جيداً في الموسم الماضي لكن الحل برأيهم أن يعود ليشغل مركزه الأساسي إن لم يتم التعاقد مع لاعب ارتكاز .
عموماً الأمور خلاف ذلك جيدة والفريق في قمة النشاط والحيوية وهذا ما ظهر خلال التدريبات الأخيرة، طبعاً موضوع التعاقدات تتم في غاية السرية وهذا ما يفسر الضبابية من هذه الناحية إن كان التوقيع مع بريجاوي هو الأخير أم أن الإدارة تحضر لصفقة جديدة وتعاقد مع لاعب ارتكاز يكون بمثابة الإضافة الأخيرة للفريق .
لكن إن كان هناك صفقات قادمة أم لا، فإن ما تقوم به إدارة جبلة مشكورة عليه فهي لم تدخر جهداً وتعباً ومالاً في سبيل بناء فريق قوي يظهر بشكل مشرف في منافسات هذا الموسم .
 

الفئة: