حول العالم

العدد: 
9175
التاريخ: 
الأحد, 26 آب, 2018

- كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقدم باريس سان جيرمان بعرض جديد خلال الساعات القليلة الماضية لضم الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة.


وقالت إذاعة راديو ماركا الإسبانية إن بطل فرنسا تقدم بعرض جديد بقيمة 100 مليون يورو للظفر بخدمات الكرواتي.
وأضافت: رد فعل برشلونة هو استدعاء ديان، شقيق راكيتيتش وأحد ممثليه لاجتماع عاجل بشأن التفاوض على تحسين عقده في النادي.
وكان برشلونة قد رفض عرضاً مؤخرا من باريس بقيمة تتراوح بين 70 و80 مليون يورو، حيث يرفض البلاوجرانا التخلي عن خدمات لاعبه.
وأكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني سابقاً أن راكيتيتش ليس مطروحاً في سوق الانتقالات، وأن أي ناد يسعى لضمه عليه دفع 125 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 


- أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي أنه يدين بالفضل في تعلمه كيفية التحرك داخل الملعب ومواجهة المنافسين لمدربه السابق الاسكتلندي أليكس فيرغسون.


وقال رونالدو في تصريح لصحيفة ميرور البريطانية: في بداية مسيرتي كان أليكس فيرغسون مهما للغاية بالنسبة لي، لأنني انضممت من سبورتنغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد وكانت العقلية البرتغالية مسيطرة علي.
وأوضح النجم البرتغالي: علمني فيرغسون كيف أسقط في الوقت المنافس داخل الملعب، ففي الدوري الإنكليزي لا يسقط اللاعبون بسهولة، إنهم أقوياء. لقد علمني كل شيء وكان كأب لي، لقد ساعدني كثيرا في مانشستر يونايتد.
يذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل من سبورتينغ إلى مانشستر يونايتد عام 2003، ومنه إلى ريال مدريد في 2009، وانضم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية إلى يوفنتوس.

 


- كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة من الاستياء تعم أرجاء غرفة خلع ملابس فريق ريال مدريد في الفترة الحالية.
وقالت صحيفة إسبانية، إن اللاعبين مستاؤون من عدم الثقة في قدراتهم في الفترة الأخيرة وقلق الجماهير حول الفريق هذا الموسم.
وأضافت: الرأي العام يرى أن قوة الفريق انخفضت بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وعدم إبرام صفقات كبيرة والهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي والأداء أمام خيتافي دعم هذه الأحاسيس.
وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب جولين لوبيتيجي نفسه مستاء من ذلك، ورغم إصراره على ضم مهاجم قبل نهاية سوق الانتقالات، إلا أنه مقتنع أنه بدون هذا التعزيز فإن الفريق قادر تماما على مواجهة كل التحديات.

 

الفئة: