إغلاق مذبح للفروج مخالف للشروط الصحية

العدد: 
9174
التاريخ: 
الخميس, 16 آب, 2018
المصدر: 
​الوحدة
الكاتب: 
يسرا أحمد

أغلقت مديرية المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية فرعاً للفروج خلف الريجة الجديدة لمخالفته الشروط الصحية وعدم الاهتمام بالنظافة والتلاعب بالوزن حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة بحق المخالف وفرض غرامة مالية وفقاً للقوانين والقرارات الناظمة. من جهة أخرى قامت ورشات مديرية الخدمات والصيانة وبالتنسيق مع فرع المرور بإغلاق التحويلة الحالية تحت جسر الريفيرا وافتتاح تحويلة للسيارات بهدف تسهيل حركة السيارات تحت الجسر وإيضاح الرؤية للسائقين قبل الالتفاف.

وذكر رئيس المجلس المهندس أحمد منا أن دائرة الإنارة في مديرية الخدمات والصيانة أشرفت على تركيب أجهزة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية على طول الكورنيش الغربي بدءاً من دوار القدس وانتهاء بالكازينو كما تم تركيب أجهزة إنارة بالطاقة البديلة في شارع 8 آذار ويأتي ذلك ضمن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وأشار منا إلى انطلاق حملة النظافة التي تقوم بها الأمانة السورية للتنمية وبالتعاون مع مديرية النظافة في سوق الخضار في الرمل الجنوبي مبيناً بأن المديرية قامت بأعمال التنظيف في مدرسة الشهيد فراس الدالي بدمسرخو استعداداً لافتتاح روضة أطفال لأبناء وبنات الشهداء.

بدوره المهندس عمار القصيري مدير النظافة أكد استمرار حملات النظافة في شوارع وأحياء المدينة استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك حيث يستمر العمل طيلة أيام العيد وتلقي الشكاوى من المواطنين حرصاً على الصحة والنظافة العامة.