برجك اليوم

العدد: 
9174
التاريخ: 
الخميس, 16 آب, 2018

الحمل :

لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك لدى أرباب العمل .عاطفياً: تتمّتع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقاً بنفسك لرسم طريقك بحرّية وتحديد أهدافك العاطفية، مدعوماً بظروف تحلم بها .

الثور :

يخفّ الضغط ، وقد تعيش مخاوف لا أساس لها وربما تختلق لنفسك أزمة لشدة توترك .عاطفياً: تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومانسية أو تتعرف إلى حبيب محتمل يُبدل حياتك رأساً على عقب ويحولك إلى شخص آخر.

الجوزاء :

لا ينقصك أيّ شيء من المقوّمات لإحداث تغييرات جذرية ومفيدة في مجالك، ويحالفك الحظ لتخّطي العقبات والتوصل إلى المرتجى .عاطفياً: تهتم بشأن عاطفي طارئ وتوليه أهمية كبرى ويستحوذ على كامل تفكيرك، ما يُفقدك السيطرة على الأمور في المجالات الأخرى .

السرطان :

حدسك ممتاز ويدّلك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر، وتحاشي الفخاخ التي قد تنصب لك .عاطفياً: لديك الكثير من المزايا التي تجعلك مميزاً في مجالك العاطفي، حاول أن تستغل ذلك إلى أقصى الحدود ولن تكون إّلا رابحاً .

الأسد :

لا َتَخف من المبادرة، قد ُتفاجئك الأحداث، ويُحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به منذ أن بدأت العمل في اختصاصك .عاطفياً: تعاود الاتصال بالشريك بعدما كنت قد وضعت حدّاً للعلاقة به، وتستعيد اللقاء معه بعد غياب، وتقرران في جلسة تصفية القلوب .

العذراء :

يتحدث هذا اليوم عن مسائل مالية تخص بعض الشراكات من رسوم وعائدات أو ما شابه .عاطفياً: تعود الأمور بينك وبين الشريك إلى مجاريها الطبيعية بفعل حكمتك ونضجك، ووعي الشريك الذي أثبت أنه مخلص ووفي.

الميزان :

القمر الجديد في برج الأسد يجعلك تلتقط أنفاسك وتدرك أولوياتك المهنية.عاطفياً: لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.

العقرب :

تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك وتتداخل بعضها مع بعض، لذا يجب عدم الاستسلام بل المواجهة .عاطفياً: لا ُتراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً، حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث.

القوس :

يحمل هذا اليوم حالة طارئة وتوتراً وإرباكاً سرعان ما يــزولان، ويراودك الشعور بضرورة الانتباه إلى المخاطر .عاطفياً: تحتاج إلى وقت تجلس فيه مع الشريك، وقد يكون السفر الحّل المناسب لترطيب الأجواء والتخفيف من حدة التشنج والإرباك في العلاقة .

الجدي:

فّكر بقراراتك قبل اتخاذها ولاتكن متطرفاً وحافظ على هدوئك مهما كانت الأجواء. عاطفياً: لا تتهرّب من الواجبات تجاه الشريك ، حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يُزعجك .

الدلو :

الجدية الــتي أظهرتها في العمل تنعكس عليك إيجــابــاً، وهــذا ما يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر .عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة نوعاً ما لن ترضيك، فحاول أن توّفق بينك وبينه، فهذا أفضل لكما لئلا تصطدما بما لا يعجبكما.

الحوت :

انتظر هذا اليوم جواً نفسياً مريحاً جداً يساعدك على تنفيذ ما يُطلب منك بنجاح كبير يُبهر الجميع .عاطفياً: تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحسّاً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك أمراً ما.