ردود رســـــــمية

العدد: 
9174
التاريخ: 
الخميس, 16 آب, 2018

إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9147 بعنوان: بئر الهنادي دشن.. والقساطل متوفرة ولم يتم وصلها. نورد رد مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب باللاذقية م. منذر إبراهيم دويبة فيما يتعلق:
تزود الهنادي حالياً بمياه الشرب على الشكل التالي: تم تقسيم الهنادي إلى أحياء ويتم إرواء كل حي من الأحياء مرة كل /3/ أيام ولمدة /3/ ساعات لكل مرة، أما فيما يتعلق ببئر الهنادي الجديد فقد تم حفر البئر، وتقوم الوحدة حالياً بتمديد خط الضخ من البئر إلى الخزان بطول /1250/م تقريباً، وسيتم الانتهاء من تمديد الخط، وقد تم الإعلان عن التجهيزات وتقديم العروض وهي حالياً قيد الدراسة الفنية وسيتم وضع البئر فور تقديم التجهيزات الفنية، الأمر الذي سيؤدي إلى تحسين الوضع في الهنادي بشكل عام.
 

 

إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9144 بعنوان: حارة الدن... خجلة من حفرها. نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق:
تم دراسة الواقع الحالي للحي وتم تنظيم كشف تقديري بقيمة /14990000/ ل.س وسيتم تنفيذ هذه الأعمال في الفترة القادمة.

 

إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9144 بعنوان: أربعة أمتار زفت.. تكفي لطريق قرندح الغاب!. نورد رد مدير الخدمات الفنية باللاذقية م. وائل توفيق الجردي فيما يتعلق:
إن الطريق المذكور يحتاج إلى ترقيع في بعض الأماكن وستقوم المديرية بإجراء الترقيع والصيانة في الأماكن اللازمة بآليات المديرية هذا العام.

 


إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9144 بعنوان: الزقزقانية وعدوها بالزفت وكل خدماتها زفت. نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق:
تم صيانة حفريات متفرقة في الزقزقانية ضمن أعمال العقد /53/ لعام 2017 توريد مجبول زفتي، وتمت دراسة الواقع الحالي للحي حيث تم تنظيم كشف تقديري بقيمة /14819150/ ل.س وسيتم تنفيذ هذه الأعمال في الفترة القادمة.
 


إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9139 بعنوان: هل ستدخل ورشات صيانة الطرق إلى البصة هذا الصيف أم تنتظر سنوات. نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق:
تم دراسة الواقع الحالي للحي حيث تم تنظيم كشف تقديري بقيمة /29722500/ ل.س، وسيتم تنفيذ هذه الأعمال ضمن خطة عام 2018 بالإضافة إلى أنه تم الاتصال مع المعنيين في مؤسسة المياه (م. علي رسلان) وأفاد بأنه يوجد عقد إكساء لخطوط المياه في البصة مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية متاع /6/ سيتم تنفيذه ضمن خطة العام الجاري.
 


 إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9116 بعنوان: بقايا أعمدة. نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق:
تمت إزالة بقايا أعمدة الإنارة القديمة وعددها سبعة من الرصيف الممتد في شارع حلب من أمام محطة وقود عنتر وصولاً إلى موقف اسبيرو، ومن ثم امتداد الرصيف أمام مشفى تشرين الجامعي إلى ما بعد باب الجامعة الرئيسي نظراً لما كانت تسببه من إعاقة لحركة المشاة.


إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9169 بعنوان: تواتر انقطاع الكهرباء والهاتف الأرضي في قرى القرداحة. نورد رد مدير فرع اتصالات محافظة اللاذقية م0 عادل جبيلي فيما يتعلق:
بسبب التقنين الكهربائي الكبير وما يسببه من مشاكل فصل تغذية للمجمعات الضوئية وبالتالي خروجها عن الخدمة، تم لحظ تركيب طاقة شمسية لمعظم المجمعات ضمن مشاريع الشركة لتحسين الخدمة الهاتفية وتخديم كل المناطق تقريباً( ضمناً ريف القرداحة) علماً أنه تم تركيب طاقة شمسية سابقاً لـ/14/ موقع منها موقع مجمعة دير حنا( القرداحة)
 


إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9164 بعنوان: في جبلة تشي الصور بالكلام المباح. نورد رد رئيس مجلس مدينة جبلة م .أحمد محمد معروف قناديل فيما يتعلق:
يتم تنظيف شارع عز الدين القسام بشكل يومي من قبل العمال ويتم تفريغ الحاويات يومياً بواسطة الضاغطة ويتم تعقيم الحاويات بشكل يومي علماً أن أصحاب المحلات التجارية يقومون برمي مخلفات المحلات بشكل عشوائي في الشارع بعد أن يتم تنظيفه من قبل العمال.
 

 

الفئة: