برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9173
التاريخ: 
الأربعاء, 15 آب, 2018

الحمل : لا تضيّع وقتك في تفاصيل لا تفيدك، وابتعد عن الجدال والخصام وعن إثارة المشاكل في محيطك المهني .عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك ويساعدك على تنفيذها.

الثور : أنت مُتعب نفسياً بسبب فشل مشاريعك، لا تيأس فالمستقبل واعد ويبشّر بالنجاح، لأنك صاحب إرادة صلبة وعزيمة لا تلين .عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك، فلا تخذله بل سهّل له الأمور وكُنْ أكثر تعاوناً.

الجوزاء : القمر الجديد في برج الأسد يجعلك تلتقط أنفاسك وتدرك أولوياتك المهنية، ويحمل إليك عملاً أو عرضاً مغرياً .عاطفياً: لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.

السرطان : تتلقّى سيلاً من العروض أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك .عاطفياً: تواجه بعض الصعاب في العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر.

الأسد : تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه .عاطفياً: تتلقى دعوة إلى إحدى المناسبات الاجتماعية التي تتعرّف خلالها إلى شخص يجذبك بسرعة، وتقرر التقرب منه أكثر.

العذراء : تجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتعدّد المسؤوليات ويتداخل بعضها مع بعض، لكنك تتمكن من إيجاد الحلول الناجحة .عاطفياً: تجد فرقاً كبيراً بين الأمس واليوم، لكن التحسّن مهم من أجل أجواء مثمرة في المستقبل والسير على هدى

الميزان : يقدّر الآخرون تفانيك وإخلاصك في العمل، وتمارس تأثيراً كبيراً وتصغي إلى ما يقال لك باهتمام .عاطفياً: تفكّر في قضية زوجية أو في شراكة أو تعيش رومانسية أو تفرح بالتفاتة من قبل الحبيب الذي ابتعد عنك قليلاً في الآونة الأخيرة.

العقرب : يحمل هذا اليوم حالة طارئة وتوتراً وإرباكاً سرعان ما يزولان، ويراودك الشعور بضرورة الانتباه إلى المخاطر .عاطفياً: تحتاج إلى وقت تجلس فيه مع الشريك، وقد يكون السفر الحلّ المناسب لترطيب الأجواء والتخفيف من حدة التشنج والإرباك في العلاقة.

القوس : تعرف تقدّماً وتطوّراً يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك .عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الميزان حيث القمر أيضاً في الجوزاء، فيشكل معه طالعاً جيداً، ما يعد بآفاق عاطفية مميزة وبأحلام سعيدة .

الجدي: يتحدث هذا اليوم عن مشروع يوضع أمامك للتفاوض او عن عقد تريد ان توقّعه او اتفاق تعقده. عاطفياً: اذا لم تكن مخلصاً مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقاً .

 الدلو : يوم مناسب جدّاً يحمل إليك الحظ كما السفر إلى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدّاً والانفعالات المهنية  سليمة. عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد بانتظار المقبل من الأيام0

الحوت : يبشّر هذا اليوم بمشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة .عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.