عماد برنه مدرب حراس مدرسة تشرين: الحراس الموجودون متميزون جداً

العدد: 
9173
التاريخ: 
الأربعاء, 15 آب, 2018
الكاتب: 
لؤي حبيب

ضمت مدرسة تشرين الكروية هذا الصيف العدد الأكبر من اللاعبين المنتسبين لهذه المدرسة منذ سنوات طويلة، وكان هناك شيء لافت أن عدداً كبيراً من الحراس الكثر من مختلف الأعمار وصل عددهم لأكثر من 30 حارساً، تدربوا على مدار ثلاثة أشهر بإشراف مدرب الحراس الكابتن عماد برنه الذي تحدث عن هذه التجربة للموسم الثاني على التوالي .


حيث أكد الكابتن عماد أن هناك أكثر من حارس مميز جداً وموهوب ضمتهم مدرسة تشرين الكروية هذا الصيف تم انتقاءهم من بين أكثر من 30 حارساً تدربوا خلال ثلاثة أشهر وأتوقع لهم مستقبل جيد على صعيد حراس كرة تشرين في السنوات القادمة ويمكن أن يأخذوا فرصتهم بالوقوف تحت خشبات مرمى تشرين للفئات العمرية خلال السنوات القادمة أو الأشهر القادمة. وأذكر منهم هادي اسماعيل مواليد 2008، نزار إسماعيل 2008، عبد الرحمن الجسري 2007، سراج بداوه، أحمد إبراهيم .
وحول بقية الحراس الذين تمّ تدريبهم خلال هذا الصيف قال:
بعد نهاية المدرسة أواخر هذا الشهر سوف يتم انتقاء بعض الحراس المتميزين والموهوبين ليتابعوا تدريباتهم بعد نهاية الصيف.
وأضاف عماد أن حراس قواعد تشرين للفئات العمرية جيدون ومتميزون أتوقع لهم مستقبل زاهر على صعيد كرة تشرين وهم ليث دنورة ومضر الخطيب وعبدالله إسماعيل وإبراهيم العيسى، وقد شارك البعض ببطولة المحافظة الأخيرة وقدموا مستوى جيد جداً. وهناك عدد آخر من الحراس جيدون بفئة الشباب هم يحيى فاتح، عمر الدو، محمد حسن، نعيم أنوس، محمد محلول .
ختاماً توجه عماد بالشكر الكبير والأول لأهالي اللاعبين الذين استمروا ببقاء أولادهم بالنادي رغم الحر الشديد الذي جاء هذا الصيف وبقي اللاعبون يتدربون، كما وجه الشكر لإدارة النادي ممثلة برئيسها الأستاذ علي نجيب وعبدالله أرناؤوط وبقية أعضاء الإدارة والشكر الأكبر لمدير المدرسة الكابتن وليد أمين الذي كان وراء نجاح المدرسة هذا الصيف ولجميع المدربين الذين تحملوا عبء الحر الشديد الذي حصل هذا الموسم. وتمنى لجميع لاعبي المدرسة هذا الصيف كل التوفيق .  
 

الفئة: