برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9172
التاريخ: 
الثلاثاء, 14 آب, 2018

الحمل : القمر في برجك يضعك أمام مهام جديدة، ويجعلك تميل إلى التهرّب من المسؤوليات أو تأجيل بعض الجهود المطلوبة منك .عاطفياً: ترتاح إلى وجود الحبيب إلى جانبك ووقوفه معك، ما يجعلك تشعر بإخلاصه تجاهك وبحبه الكبير لك.
الثور : يعني هذا اليوم المميز نجاحاً مالياً غير متوقع، ما يُذهل أرباب العمل والزملاء فيلتفون حولك داعمين .عاطفياً: تشعر بالسعادة اليوم بسبب الحب الكبير الذي تكنّه للحبيب، فلا تخش أن تصارحه بمشاعرك.
الجوزاء : عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام .عاطفياً: تستاء من أمر يتعلق بالشريك، حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت .
السرطان : لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كلّ اليقظة والحيوية، إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت .عاطفياً: البحث في الماضي يُعيدك إلى الذكريات الجميلة، وهذا ما يمنحك يوماً من الراحة والتأمل والطمأنينة والراحة والتفاؤل .
الأسد : تتلقّى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو بمشروع قديم طواه النسيان، لكنك تُفاجأ بأمور تجعل حياتك المهنية قبلة الأنظار .عاطفياً: لا تدخل مع الشريك في نقاش عميق لأنه لن يؤدي إلى أي نتيجة طالما أن كل طرف متمسك بمواقفه ولا يتنازل قيد أنملة.
العذراء : تقدّم وتطوّر يشجعانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي .عاطفياً: مهما يحاول الآخرون تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، يظل عامل الحب أقوى من كل شيء .
الميزان : يجعلك هذا اليوم تفكّر في مشروع سفر سريع لملاحقة بعض الأمور الطارئة أو تتخذ قرارات ذكية وحاسمة في هذا الوقت . عاطفياً: يولد هذا اليوم جواً أكثر رقة، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك.
العقرب : كُن دقيقاً جدّاً وراقب ما يجري هذا اليوم بهدوء ومن دون تدخّل من قبلك في بعض الصفقات .عاطفياً: تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، يمكنك أن تباشر علاقة جديدة وتلاقي التجاوب.
القوس : يكون هذا اليوم مؤشراً جيداً لإطلاق بعض المشاريع وبلورة بعض الأفكار والاحتفال بجديد ولن تعاكسك الظروف. عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنّجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي، وتفتح صفحة جديدة من العلاقة مع الشريك عنوانها العريض الصراحة المطلقة.
الجدي: قد يحاول البعض التهويل عليك وإسكاتك ربما، لكنك تنتصر عملياً على هؤلاء ولو أنك تمر ببعض التراجع المعنوي، مطلوب منك في هذين اليومين أن تتعامل برقة وكياسة بعيداً عن التسلط والمزاجية .عاطفياً: تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الأصدقاء والأحبّاء حولك .
 الدلو : جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة ، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة .عاطفياً: قد يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكُن إلى جانبه ليتمكّن من مقاومة الضغوط .
الحوت : جاهد وثابر في سبيل تحقيق خططك وأهدافك، ولا تترك الضغوط والعراقيل تُعيق عملك وتجنّب كل عمل مهم ومعقّد .عاطفياً: ما يرغب به الشريك لن يكون مستحيلاً، وهذه أبسط شروط العلاقة التي تجمع بينكما والتي لم تعرف يوماً إلا التفاهم والانسجام.