مؤتمر صحفي لمدرب تشرين الجديد مكيس: طموحنا المنافسة على اللقب

العدد: 
9172
التاريخ: 
الثلاثاء, 14 آب, 2018
الكاتب: 
لؤي حبيب

عقدت إدارة نادي تشرين أمس الأول مؤتمراً صحفياً بوجود المدرب الجديد لفريق الرجال الكابتن عبد الناصر مكيس بحضور رئيس النادي المكلف السيد عبدالله أرناؤوط وبعض محبي وعشاق النادي حيث أجاب المدرب الجديد عن جميع الأسئلة بعد تعريفه بنفسه منذ أن مارس كرة القدم وحتى الآن، وقال إن قدومه لتشرين كان لسببين الأول أنه كان أفضل العروض الداخلية وثانياً والأهم هو جمهور تشرين الكبير والعظيم الذي تحدث عنه مدربين عرب وأجانب شاهدهم خلال الموسمين الماضيين ومن خلال الدورات التدريبية التي أقامها خلال الموسم الماضي .
 وأضاف أن اللاعبين الموجودين حالياً بالفريق كلهم جيدون وممتازون ويستطيعون مع الجهاز التدريبي وتعاون الإدارة ومن ورائهم جماهير تشرين الكبيرة أن ينافسوا على بطولة الدوري التي سأسعى إليها .
وأضاف بأن اللاعبين الموجودين حالياً أعرفهم جيداً وخاصة الذين لعبوا خارج سورية وبالنسبة لوضع الفريق حالياً قال: هناك ضوابط وضعناها بالتفاهم مع الإدارة حول الانضباط والنظام داخل وخارج الملعب والتدريب وسوف نقوم بمحاسبة أي لاعب يقصر بحق ناديه وبالعكس سوف نقوم بمكافأة أي لاعب يقدم كل ما عنده ويكون الأفضل .
وأضاف سنعمل مع الإدارة لإقامة معسكر داخلي أو خارجي في الأيام القادمة بعد أو قبل دورة تشرين الكروية.
- المكيس لعب منذ صغره لنادي حطين ودرّب فرق القرداحة والنواعير وحطين وخارج سورية درّب بالأردن وسلطنة عمان وكان قد لعب لفترة طويلة في الدوري اليوغسلافي .
وجه شكره لإدارة النادي ممثلة بالسيد عبدالله أرناؤوط ولمساعده ماهر قاسم وقال إنه لشرف كبير أن يدرّب أي مدرب نادي تشرين.
الكادر التدريبي لفريق تشرين:
عبد الناصر مكيس مدرباً - ماهر قاسم مساعد أول - هشام كردغلي مساعد ثاني - مدرب حراس حكم البارودي - مدرب لياقة ربيع سلوم .
 

الفئة: