الإدارة الجبلاوية تسابق الزمن لإعداد فريق الرجال أديب عبد الحميد: نعمل جاهدين للمشاركة بقوة في الدوري

العدد: 
9168
التاريخ: 
الأربعاء, 8 آب, 2018
الكاتب: 
مهند حسن

تواصل إدارة نادي جبلة الجديدة برئاسة المحامي سامر محفوض نشاطها وسباقها مع الزمن لإكمال بناء فريق كرة القدم للرجال وأيضاً لإصلاح ما يمكن إصلاحه في مقر النادي والملعب .


خلية نحل تلك التي يلاحظها من يدخل إلى نادي جبلة، تجديد عقود لمعظم لاعبي جبلة في الموسم الماضي والباقي على الطريق، توقيع لأكثر من لاعب جديد في صفقات تعتبر جيدة قياساً للتأخير الذي حصل في موضوع قدوم الإدارة ومع ما هو ممكن في سوق الانتقالات من لاعبين، العمل على ترميم وإظهار مقر النادي بشكل حضاري وصيانة المدرجات والمشالح وغرفة الحكام .. . الخ ..
الإداري النشيط السيد أديب عبد الحميد مسؤول الألعاب الجماعية كان له الحصة الأكبر من هذا النشاط وهو لا يدخر جهداً في سبيل التواصل مع اللاعبين إن كان من داخل أو خارج النادي للتجديد أو التعاقد معهم، ويمكن أن نقول أنه العراب الأول لجميع التعاقدات التي حصلت حتى الآن، ويكفي أن نذكر أنه ومنذ قدوم الإدارة الجبلاوية الجديدة تم التوقيع والتجديد لحوالي خمسة عشر لاعباً ليمثلوا جبلة في بطولة الدوري التي باتت على الابواب .
الوحدة اتصلت بالسيد اديب، مستفسرة منه عن التعاقدات التي تمت والتعاقدات العالقة حتى الآن وعن وضع الفريق والمدرب، فأجاب قائلاً:
أولاً، كان يوم أول أمس الأثنين التمرين الأول لمدرب الفريق تامر اللوز الذي حضر لمتابعة اللاعبين على ارض الواقع، ثم بعد ذلك اتجه إلى دمشق لإنجاز بعض الأعمال على أن يعود اليوم إلى جبلة ويباشر عمله نهائياً، وبصراحة المدرب تامر اللوز لم يطلب التعاقد مع أي لاعب بشكل محدد ولكنه أكد على ضرورة التعاقد مع مدافعين من الطراز الجيد، ونحن بصدد العمل على ذلك رغم أننا تعاقدنا مع الكثير من اللاعبين بفترة قياسية وحالياً هناك مفاوضات تجري مع عدد من اللاعبين بغرض التجديد أو التعاقد من خارج النادي .
وبالنسبة للاعب طارق جازة نحن نعمل بجهد لتفريغه كونه في خدمة العلم .


وتابع: رئيس النادي السيد سامر محفوض وللأمانة لم يدخر جهداً ومالاً بغرض إعداد فريق، ليس فقط للمشاركة وحسب بدوري المحترفين بل للمنافسة وتقديم صورة جيدة عن النادي في هذه البطولة، ولا داعي لذكر المبالغ التي صرفت لغاية الآن لكن صدقاً هي ليست بالقليلة .
كان هدفنا منذ البداية الحفاظ على اللاعبين من أبناء جبلة الذين مثلوا النادي في الموسم الماضي وقد تمّ التجديد لأغلبهم وتجري مفاوضات حالياً للتعاقد والتجديد لمن تبقى منهم وإن كان هناك بعض العراقيل التي أتمنى أن تزول في القريب العاجل ونحن شكلنا لجنة في النادي للمساعدة بموضوع التعاقدات والمفاوضات مع اللاعبين، ونحاول قدر الإمكان أن نستدرك الوقت والانتهاء من هذا الموضوع قبل فوات الأوان .
وختاماً قال:
أعود وأقولها أنا كما قالها رئيس النادي, نحن جئنا لنادي جبلة للعمل وإرضاء الجمهور، وعلى الجميع أن يضع فكرة إرضاء ومحبة الجمهور في أولى اهتماماته وعندها كل شيء آخر يبقى هامشياً .
 نحن بدورنا كجريدة الوحدة نتمنى لنادي جبلة وإدارته الجديدة كل الخير والتوفيق في تجهيز الفريق الأول قبل الاستحقاق المهم .
 وللتذكير فقط، فإن الكادر التدريبي للفريق مؤلف من: تامر اللوز مدرباً ويساعده الكابتن حسن حميدوش، ومدرب الحراس الكابتن والحارس الدولي السابق عبد الفتاح عبد القادر .
واللاعبون الذين تم التوقيع معهم والتجديد لهم لغاية الآن (قد يكون هناك تعاقد جديد والجريدة على الطباعة) هم: محمد خوجة - ميهوب إسماعيل - عبد الله حمود - يوسف فوزي - الحارس جمال قاسم - حيدر محمد - علي محمد - حيدر حسن - عدي خياط - سليم برهوم - زين يوسف .
 ومن خارج النادي: كنان ديب قادماً من تشرين - محمد لولو قادماً من الساحل - حيدر  أحمد قادماً من حطين .

الفئة: