بكلفــــــــة تجاوزت الــــ 800 مليـــــــون لــــــــــيرة ســـــورية.... «المناخ» يؤخـّر صيانة استاد المدينة الرياضية!

العدد: 
9165
التاريخ: 
الأحد, 5 آب, 2018
الكاتب: 
محسن عمران
اللاذقية

يعوّل الرياضيون على انتهاء أعمال صيانة ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية، حيث سيحتضن هذا الملعب عند إتمام جاهزيته وموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم مباراة دولية ودية بين منتخبنا الوطني ومنتخب العراق الشقيق على طريق رفع الحظر الدولي عن الملاعب السورية، وكان من المفترض أن يتمّ تسليم الملعب جاهزاً في الأول من أيلول لكن على ما يبدو سيتأخّر هذا الأمر، وبالتالي سيؤخّر السير في ملفّ رفع الحظر عن الملاعب السورية..

 


وفي هذا الصدد اطلع اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام  صباح الخميس الماضي على سير العمل في الاستاد الرئيسي بمدينة الأسد الرياضية، واستمع للأسباب التي تعيق العمل والتي ستؤخر تسليمه جاهزاً في الموعد المتفق عليه في الأول من الشهر القادم.
وطلبت الجهة المنفذة (الإسكان العسكري) أن يتم العمل بزراعة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي في الأول من الشهر القادم ،وهو الموعد المفترض للتسليم لأسباب فنية وأخرى تتعلق بالمناخ.

 


أعمال صيانة الاستاد الرئيسي التي بدأت في 14/1/ 2018، وكان يفترض أن يتمّ الانتهاء منها في 1/9/2018، وتتضمن صيانة أرضية الملعب وزراعتها بالعشب الطبيعي وصيانة البنى التحتية والإنارة والمدرجات والأعمال الهندسية.
وتؤكد صور كاميرا الوحدة أن الملعب لن يكون جاهزاً في الوقت المحدد رغم توجيهات السيد محافظ اللاذقية والقيادة الرياضية للانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد.