ردود رسمية

العدد: 
9158
التاريخ: 
الأربعاء, 25 تموز, 2018

*إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9116 بعنوان: بقايا أعمدة
نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق: تمت إزالة بقايا أعمدة الإنارة القديمة وعددها سبعة من الرصيف الممتد في شارع حلب من أمام محطة وقود عنتر وصولاً إلى موقف اسبيرو، ومن ثم امتداد الرصيف أمام مشفى تشرين الجامعي إلى ما بعد باب الجامعة الرئيسي نظراً لما كانت تسببه من إعاقة لحركة المشاة.
بالتفويض المكتب الإعلامي
*إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9144 بعنوان: الزقزقانية وعدوها بالزفت وكل خدماتها زفت
نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق: تمت صيانة حفريات متفرقة في الزقزقانية ضمن أعمال العقد/53/ لعام 2017 توريد مجبول زفتي، وتمت دراسة الواقع الحالي للحي حيث تم تنظيم كشف تقديري بقيمة /14819150/ ل.س وسيتم تنفيذ هذه الأعمال في الفترة القادمة.
بالتفويض المكتب الإعلامي
*إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9139 بعنوان: هل ستدخل ورشات صيانة الطرق إلى البصة هذا الصيف أم تنتظر سنوات؟
 نورد رد رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. أحمد خليل منا فيما يتعلق: تمت دراسة الواقع الحالي للحي حيث تم تنظيم كشف تقديري بقيمة29722500/ل.س وسيتم تنفيذ هذه الأعمال ضمن خطة عام 2018 بالإضافة تم الاتصال مع المعنيين في مؤسسة المياه (م. علي رسلان) وأفاد بأنه يوجد عقد إكساء لخطوط المياه في البصة مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية متاع/6/ سيتم تنفيذه ضمن خطة العام الجاري.
بالتفويض المكتب الإعلامي
*إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9146 بعنوان:
مياه الشرب بالقطارة
نورد رد مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي باللاذقية م. منذر إبراهيم دويبة فيما يتعلق:
- بالنسبة للوضع المائي في المدينة: يتم تزويدها على مدار الساعة بالتناوب بين الأحياء، وتعالج بعض الاختناقات الفردية حال ورود الشكوى إلى المؤسسة ومعرفة مكانها.
- بالنسبة لحي الدروة بالهنادي ومعاناتهم من نقص المياه: فيتم تزويدها بالمياه مرة كل ثلاثة أيام ولفترة/2-3/ ساعات ولا توجد مشكلة أما فيما يتعلق بالسكر فقد قامت المؤسسة بتركيب السكر لتأمين الضغط المناسب في الخط.
- فيما يتعلق بمنطق القانون: فإن المؤسسة لا تقوم بقطع المياه عن المشتركين بسبب عدم تسديد الفواتير مع العلم أن هناك ذمم متراكمة منذ سنوات على البعض ولم يتم قطع المياه عنهم وذلك حرصاً من المؤسسة على وصول المياه إلى الأخوة المواطنين علماً أن ذلك ينعكس سلباً على جباية المؤسسة وبالتالي على تحسين الواقع المائي والمشاريع بشكل عام أي أن المؤسسة تقوم بواجباتها على أكمل وجه على عكس البعض من الأخوة المواطنين الذين يطالبون بحقوقهم ولا يقومون بتسديد واجباتهم.
 بالتفويض المكتب الإعلامي
*إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9145 بعنوان:
 مجرور مكشوف يحقق ضربة جزاء في مرمى بلدية جبلة الخدمي
نورد رد مجلس مدينة جبلة م. أحمد محمد معروف قناديل فيما يتعلق:
 - يقوم مجلس مدينة جبلة بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالحفاظ على النظافة والصحة العامة ومكافحة ظاهرة إشغال الأرصفة والملك العام وذلك بكامل طاقته وإمكانياته المتاحة.
- تمت معالجة مجرور الصرف الصحي المذكور في متن المادة الصحفية والواقع غربي المجمع الحكومي في جبلة وأجريت الصيانة اللازمة له والمتابعة مستمرة.
بالتفويض المكتب الإعلامي

الفئة: