برجــــــــــك اليوم

العدد: 
9131
التاريخ: 
الخميس, 14 حزيران, 2018

الحمل : القمر الجديد في برج الجوزاء يتحدث عن عمل من دون تحمّل أيّة مسؤولية، ولكنك تُبرع في كل ما تقدم عليه .عاطفياً: تجنب الخلافات المستجدة والكلمات الحادّة، وإذا كنت عازباً فهذا اليوم رائع لتلبية الدعوات، فلا تكن متحفّظاً.
الثور: يُقدر ربّ العمل الجهد الكبير الذي تبذله وتفانيك وإخلاصك لعملك، وهو بالطبع لن يضيع سدىً .عاطفياً: يفاجئك الحبيب بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما أنّك مطمئن البال وخفيف الظلّ تبادله الاهتمام .
الجوزاء : القمر الجديد في برجك يدل على مسار جديد ويوحي بتُقدم كبير في العمل وبتحقيق خطوة ناجحة جداً .عاطفياً : امنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.
السرطان : يدعمك الحظ هذا اليوم أكثر من أيّ وقت مضى في إطلاق مشروع جديد ينعكس عليك في حسم الأمور المهنية لمصلحتك .عاطفياً: بوادر خلاف مع الشريك، لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته .
الأسد : مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء وتهنئتهم .عاطفياً: يحاول أحد المغرضين اليوم التشويش على أجوائك العاطفية ويسعى لأن يجعلك غير قادر على اتخاذ القرار.
العذراء : تشارك الآخرين هذا اليوم قراراتك ولا سيما تلك الحساسة والمتعلقة بمشاريعك المستقبلية والمهمة جداً. عاطفياً: تدهشك بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرراً، لكنك تصبر عليه على أمل أن يتحسن.
الميزان : القمر الجديد في برج الجوزاء يشير إلى عملية إبداع ويحالفك الحظ، وتؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل أو التخفيف من أعباء بعض الزملاء .عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.
العقرب : تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية، اهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم . عاطفياً: تتفهّم ما يطرحه الشريك عليك وتبذل مجهوداً كبيراً لتحقيق ما يطلبه من دون أن تشعره بذلك.
القوس : يضعك هذا اليوم في موقع تقدير واحترام مميز، وتكسب ثقة من كان يتصرف بحذر معك لأنّه كان يجهلك .عاطفياً: صعود وهبوط موقت في العلاقة بالشريك، لكنك تبادر إلى تصحيح الوضع قبل تفاقمه.
الجدي : يتوّج هذا اليوم فترة واعدة، ما قد يعني مشروعاً مشتركاً مع بعض الأقوياء وعملاً إبداعيّاً. عاطفياً: في الجو حبّ وعواطف حارة وعملية إبداعية، هذا ما يُشير إليه الجو الذي تعيشه هذا اليوم.
الدلو: بينك وبين نفسك ترى أن الاستمرار في المجال المهني الذي تمارسه لم يعد وارداً، وتقرر البحث عن مجال آخر يرضي طموحاتك. عاطفياً: تكون متشوقاً للتعرف إلى شخص جديد قيل لك عنه الكثير، وتنتظر اللقاء لحظة بلحظة لتحسم أمرك.
الحوت: يجعلك هذا اليوم الجيّد الغني بالأحداث السعيدة المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كلّ الأمور كما تشاء .عاطفياً: لا تقدم على خطوات يمكن أن تعرّضك للكثير من المخاطر وتهدّد العلاقة وتودي بك إلى الأسوأ.